الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 9:30:53 ص

هيئة كهرباء ومياه دبي توضح ملابسات انقطاع التيار الكهربائي




دبي في 9 يونيو /وام/ ادى عطل مفاجيء في محطة النقل الرئيسية بجبل علي الى انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة دبي الساعة التاسعة وسبعة واربعين دقيقة من صباح اليوم .

وهرعت فرق الصيانة والطواريء بهيئة كهرباء ومياه دبي لاحتواء الانقطاع وبدأت على الفور باعادة التيار الكهربائي بشكل تدريجي /للاعتبارات الفنية/ الى كافة المناطق حيث تم ذلك بفترة قياسية واعطيت الاولويات في اعادة التيار الى المناطق الحيوية مثل المستشفيات والمراكز التجارية والحوض الجاف وغيرها .

كما تم خلال فترة لا تتجاوز ساعتين ونصف الساعة اعادة التيار الى معظم مناطق ديرة ولم تتأثر معظم مناطق جبل علي بهذا الانقطاع كما ان مطار دبي الدولي لم يتاثر لوجود مولدات خاصة بالمطار ويجري حاليا استكمال اعادة التيار الى باقي المناطق .

ووجهت هيئة كهرباء ومياه دبي اعتذارا الى كافة المستهلكين عن هذا الانقطاع الخارج عن الارادة وقالت في بيان لها انها شكلت لجنة عليا لدراسة اسباب هذا العطل المفاجيء وتلافيه مستقبلا .

وفور حدوث العطل توجه سعادة سعيد محمد الطاير عضو مجلس الادارة المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة الى مكتبه بالمحطات لمتابعة الامور عن كثب وتم استدعاء كبار المسؤولين في مختلف القطاعات الفنية الى مكاتبهم لتقديم المساعدة اللازمة /كل في مجال اختصاصه/ للاسراع في اعادة التيار الى كافة المستهلكين في اسرع وقت ممكن.

وقال البيان /وفي هذا الصدد فان هيئة كهرباء ومياه دبي تشيد بتعاون الدوائر الحكومية مثل شرطة دبي التي سارعت نحو تنظيم الحركة المرورية في الشوارع .

وام/د/أب 08 15