انطلاق معرض الأسرة للتسوق بالفجيرة

الفجيرة / معرض تسوق / انطلاق

الفجيرة في 26 ابريل / وام / انطلقت مساء أمس فعاليات معرض الأسرة للتسوق تحت إشراف لجنة المؤتمرات والمعارض بغرفة تجارة وصناعة الفجيرة بتنظيم شركة لجين لتنظيم المعارض ويستمر حتى السابع من شهر مايو القادم بمركز الفجيرة للمعارض.

وقال سعادة أحمد خليفة الشامسي النائب الأول لرئيس غرفة الفجيرة رئيس لجنة المؤتمرات والمعارض أن معرض الأسرة للتسوق يأتي في إطار برنامج المركز للعام الجاري وضمن أهداف الغرفة لترسيخ مفهوم صناعة المعارض بأنواعها المتخصصة والتجارية وتدعيما لتوجهات التنمية بإمارة الفجيرة.

وأكد الشامسي حرص اللجنة على الارتقاء بمركز الفجيرة للمعارض مواكبة للتطورات في صناعة المعارض وتقديم وسائل حديثة للعرض مع الأخذ في الاعتبار متطلبات السوق وأذواق المتسوقين مما يعزز أهداف الغرفة في إبراز ما تتمتع به إمارة الفجيرة من مقومات وفرص تجارية وسياحية وخدمية.

من جانبه أوضح طارق الشيخ مدير شركة لجين لتنظيم المعارض أن معرض الأسرة للتسوق تشارك فيه عدد من الشركات من الإمارات ومن دول عربية وآسيوية وأفريقية وتشتمل معروضاتها على سلع متنوعة من الملابس الجاهزة والعبايات النسائية والمفروشات والحقائب الجلدية ومستحضرات التجميل والإكسسوارات وغيرها من السلع الاستهلاكية بأسعار مناسبة .

وأضاف أن هناك فعاليات مصاحبة للمعرض منها ألعاب للأطفال وغيرها مما  يمكن الأسر من قضاء أوقات ممتعة مع أطفالهم واقتناء احتياجاتهم من المعروضات تحت سقف واحد.

/نص/ وام/ع ع/مص