الأحد 29 مايو 2022 - 12:56:36 م

شراكة جديدة بين نادي العين الرياضي وأبوظبي الوطنية للفنادق


نادي العين الرياضي / أبوظبي الوطنية للفنادق / شراكة

أبوظبي في 15 أكتوبر/وام/ وقع نادي العين الرياضي الثقافي مذكرة تفاهم وعقد رعاية جديد مع شركة أبوظبي الوطنية للفنادق الرائدة في مجال الإدارة الفندقية والسياحة بالدولة لمدة خمس سنوات في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده الدكتور خالد محمد عبدالله المدير التنفيذي لنادي العين الرياضي الثقافي أمس الاول بقاعة المؤتمرات الملحقة بملعب خليفة بن زايد بنادي العين بحضور حمد بن خلف العتيبة - نائب الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق.

وأعرب الدكتور خالد محمد عبدالله عن بالغ سعادته بإعلان نادي العين الرياضي الثقافي عن توقيع اتفاقية رعاية وشراكة مثالية مع إحدى المؤسسات الوطنية الرائدة بالدولة مؤكداً في الوقت نفسه أن أبوظبي الوطنية للفنادق ستصبح بموجب العقد المبرم بين النادي والشركة، شريكاً إستراتيجياً للنادي كراع بلاتيني.

واوضح أن الشراكة ستسهم في دعم مسيرة النادي الرياضية والمجتمعية على نحو جيد يحقق الفوائد المرجوة للرياضة الإماراتية مؤكداً في الوقت نفسه أن نادي العين يملك طموحات كبيرة في استمرار الريادة والارتقاء بالعمل الإداري والتسويقي والتنظيمي للوصول إلى مصاف الأندية العالمية  تنفيذاً لخطة وإستراتيجية مجلس أبوظبي الرياضي والتي تأسست على رؤية مؤسس إٍستراتيجية النجاح سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني النائب الأول لرئيس النادي النائب الأول لرئيس هيئة الشرف رئيس مجلس الإدارة.

وأضاف ان الاتفاقية تؤكد مواصلة جهود النادي في التعاون والتفاعل مع جميع مؤسسات المجتمع في سبيل دعم مسيرته الرياضية والمجتمعية كما أن من شأنها زيادة نسبة موارد النادي المادية من خلال التعامل مع مؤسسات وطنية رائدة بالدولة لتعود بالفائدة على الشريكين وتعزز ارتباطهما بالمجتمع المحلي ومؤسساته الرياضية وسيتيح عقد الرعاية وضع إسم الشركة على قمصان اللاعبين وحول ملعب النادي حيث تقوم الشركة بتوفير الضيافة وإحتياجات النادي في المعسكرات المحلية وترحيل اللاعبين إلى جانب دور محتمل في المعسكرات الخارجية.

وقال " نتمنى أن تستمر أواصر التعاون بين نادي العين و شركة أبوظبي الوطنية للفنادق حتى نسهم في تطور رياضتنا الإماراتية بما يتماشى ورؤية أجهزتها الوطنية الرياضية ".

بدوره قال حمد العتيبة إن مشاركتهم في رعاية نادي العين لمدة خمس سنوات خطوة مهمة تعزز إستراتيجية الشركة في الانفتاح على الوسط الرياضي عبر بوابة نادي العين العريق بتاريخه وبطولاته وإنجازاته المرموقة في جميع المجالات، مشيراً إلى أن الشركة تتمنى أن تمتد الشراكة مع نادي العين إلى ما لا نهاية.

وأعرب عن تقديره لجهود سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان النائب الاول لرئيس نادي العين وهيئة الشرف رئيس مجلس الإدارة .. وقال إنهم يفخرون كثيراً برعاية نادي العين الذي يقوده سموه إلى أفضل النتائج في جميع المناشط خصوصاً كرة القدم، معرباً عن أمله في إمتداد التعاون مع نادي العين في جميع المجالات التي تدعم حضوره القوي في جميع الساحات الرياضية داخلياً وخارجياً.

الجدير بالذكر أن نادي العين كان قد وقع عقد رعاية مع شركة ستراتا بداية الموسم الحالي ويأتي انضمام أبوظبي الوطنية إلى قائمة رعاة نادي العين ضمن النجاحات التسويقية التي ظل يحققها النادي مؤخراً ومن المتوقع أن تشهد المرحلة المقبلة نجاحات تسويقية أخرى سيتم الكشف عنها تباعاً.

/وام/خ/.

وام/سر