حاكم عجمان يكرم إدارة ولاعبي نادي الشطرنج بمناسبة الفوز ببطولة الدولة لفرق الناشئين

حاكم عجمان / تكريم

من عارف إسماعيل .. عجمان في 5 مارس /وام/ كرم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلي حاكم عجمان مجلس إدارة ولاعبي نادي عجمان للشطرنج في الديوان الأميري بحضور الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الثقافة والإعلام رئيس النادي لفوز فريق نادي عجمان ببطولة الدولة لفرق الناشئين وكذلك تكريم لاعبي النادي علي انجازاتهم الفردية والجماعية في مختلف المراحل.

وقدم حمد بن تريم الشامسي رئيس مجلس إدارة النادي خلال اللقاء الذي تم بالديوان الأميري أبطال ولاعبي النادي امام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي معددا انجازاتهم الفردية والجماعية علي مستوي الدولة وعلي مستوي بطولات العرب للناشئين للمراحل العمرية المختلفة.

وهنأ صاحب السمو حاكم عجمان خلال اللقاء مجلس الإدارة وفرق نادي عجمان للشطرنج بانجازهم المتميز الذي يدل على أن تحقيق البطولات يأتي ببذل الجهد والمثابرة والاستمرار في العمل الجاد والتدريب المتواصل .. معربا عن اعتزازه وفخره بإنجاز أبنائه متمنيا لهم النجاح والتوفيق وتحقيق المزيد من الإنجازات وبذل مزيد من العطاء لحصد البطولات والانتصارات الرياضية.

ودعا سموه أبناءه إلى ضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة والتنافس الشريف بينهم وبين الفرق الأخرى والسعى لتقديم صورة مشرفة للرياضي المتميز.

وأكد سموه أن الفوز في هذه البطولات هو وسيلة لغاية أسمى وهي تحقيق بطولات وإنجازات أخرى تشرف الوطن في المحافل الإقليمية والدولية خاصة وأن رياضة الإمارات في مختلف منافساتها تشهد نهضة وازدهارا في ظل ما تجده من دعم من قيادتنا الرشيدة.

وأشاد سموه بجهود رئيس النادي الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة والمدربين والفنين لما يقدمونه من مساندة ودعم وتوفير كافة الاحتياجات التي تمكن اللاعبين من إعطاء قدر أكبر من الجهد والتميز لتحقيق البطولات.

من جانبه أشاد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس النادي بالدعم اللامحدود والمتواصل والمساندة الدائمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان للنادي ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي اللذين يوليان اهتماما كبيرا بالشباب ويسعيان إلى توفير ما يلزم من إمكانيات لتسهيل مهمة الإدارة والأجهزة الفنية لتحقيق انتصارات وبطولات .. مشيرا الى أن خير دليل على ذلك هو حصول النادي على العديد من البطولات الشطرنجية.

وقال إن هذا الانجاز يعد مقدمة لتحقيق إنجازات أخرى في المنافسات القادمة في مختلف البطولات التي ينظمها اتحاد الشطرنج وذلك من خلال استقطاب عناصر جديدة سواء كانت فنية ذات خبرة في التدريب وتأهيل اللاعبين .. مؤكدا أن الوصول إلى البطولات يأتي بتضافر كافة الجهود الادارية والفنية والعمل الجاد.

وأكد أهمية تحقيق مزيد من الانجازات من خلال العمل المتواصل والتعاون بين كافة أعضاء مجلس الإدارة والإداريين والأجهزة الفنية واللاعبين.

من ناحيته أعرب سعادة حمد تريم الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي عجمان للشطرنج عن سعادته بلقاء صاحب السمو حاكم عجمان .. معتبرا هذا اللقاء بمثابة تحفيز ورفع لمعنويات اللاعبين والاقتداء بتوجيهات سموه لأبنائه والتي من شأنها مساندة ودعم طموحاتهم في تحقيق المزيد من الإنجازات.

وأشاد بالبطولات التي حققها لاعبي النادي ومنها فوز اللاعب مروان عبد الوهاب بذهبية بطولة العرب تحت 18 عاما وكذلك الميداليات الفضية والبرونزية التي حققها لاعبي النادي في السنوات الماضية ولاعبي الفريق الفائز بالبطولة والذي يعد اصغر فريق بالبطولة ورغم هذا فاز بجميع مبارياته بالبطولة وكذلك اللاعبين القدامى والذين حققوا نتائج مميزة علي مستوي بطولات العرب وكذلك اصغر لاعبي النادي عمر إبراهيم العوضي سبع سنوات.

وأشار حمد بن تريم إلى أن النادي يمتلك مجموعة مميزة من الناشئين في مختلف المراحل العمرية وينتظر لهم مستقبل باهر.

واثنى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي علي لاعبي النادي وطلب منهم المزيد من الانجازات والنتائج المتميزة في مختلف المحافل.

وفي ختام اللقاء تم التقاط الصور الجماعية مع اللاعبين وأعضاء مجلس إدارة النادي.

/وام/ط/.

وام/سر