السبت 31 أكتوبر 2020 - 6:27:29 ص

جامعة ايرانية تمنح برامج ماجستير من مجمعها التعليمي في قرية دبي


دبي في 17 ابريل / وام / دشنت جامعة آزاد الاسلامية الايرانية برامج ماجستير تخصصات ادارة الأعمال وهندسة الكمبيوتر وادارة تكنولوجيا المعلومات انطلاقا من مجمعها الأكاديمي في قرية دبي للمعرفة اعتبارا من بداية العام الأكاديمى الجديد 2006 / 2007.وقال محمد علي شفيع المدير التنفيذى لفرع جامعة آزاد الاسلامية في دبي أن هذه الخطوة تأتى في أعقاب الاقبال الكبير للطلاب على برامج البكالوريوس التي توفرها الجامعة ..مشيرا الى أن الجامعة تضم /330/ مجمعا تعليميا داخل ايران بجانب أربعة فروع عالمية في لندن وبيروت وزنجبار ودبي.

وترتبط الجامعة بعدد من المؤسسات والهيئات التعليمية العالمية بما في ذلك الجمعية العالمية للجامعات والجمعية العالمية لرؤساء الجامعات واتحاد الجامعات في العالم الاسلامي .

وكانت الجامعة قد حصلت على ترخيص لتأسيس فرع لها في قرية دبي للمعرفة في شهر يونيو عام /2003/ حيث يدرس فيها حاليا أكثر من /300/ طالب ضمن قاعات تدريس مجهزة بأحدث التقنيات المخصصة لاجراء الأبحاث وعمليات التطوير المختلفة.

ويأتي الاعلان عن اطلاق برامج الماجستير في أعقاب النجاح الذي حققته برامج الماجستير في فرع الجامعة في دبي والتي تتضمن اختصاصات ادارة الأعمال وهندسة الكمبيوتر والتصميم المعماري الى جانب برنامج الدبلوم في هندسة الكمبيوتر.

وتتضمن خطط الجامعة توفير برامج تدريبية قصيرة المدى في الادارة وتكنولوجيا المعلومات واللغة الانجليزية لتضاف الى تشكيلة البرامج التي توفرها.

يذكر أن فرع جامعة آزاد الاسلامية في دبي يعد المركز الوحيد في دبي الذي يمنح الطلاب فرصة لاجراء امتحان /توفل/ كتابيا.

وام / ذ / مص/سر 27 16