الخميس 27 أبريل 2017 - 3:00 م

الأحد، ٢٦ أكتوبر ٢٠١٤ - ٦:٥٤ م

المعرض الترفيهي الشامل ينطلق غدا بدبي بمشاركة أكثر من 130 شركة من 58 دولة

دبي في 26 أكتوبر / وام/ تنطلق غدا الاثنين في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض..فعاليات الدورة السابعة من المعرض الترفيهي الشامل الذي يستمر يومين .

ويعد المعرض الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والاكبر المتخصص في قطاع المحتوى الإعلامي والتلفزيوني والشخصيات الكرتونية والتراخيص والمظلة الرئيسية لثلاثة معارض متخصصة وهي معرض المحتوى ومعرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية ومعرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية.

ويجمع الحدث أكبر عدد من المستثمرين وأصحاب الأعمال والمختصين في قطاع الإنتاج التلفزيوني والإذاعي والمحتوى الإعلامي والمبدعين في هذا المجال من منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا والعالم بالإضافة إلى ممثلي الشركات المصنعة والمبدعين والمصممين والشركات التجارية العاملة في مجالات الاستيراد والتوزيع تحت سقف واحد.

كما يضم المعرض المتوقع أن يستقطب أكثر من 4 آلاف زائر ومشارك أكثر من 130 شركة مشاركة لهذا العام من 58 دولة وذلك بمشاركة كبيرة من كل من الإمارات العربية المتحدة وكوريا الجنوبية والصين والمملكة العربية السعودية والمكسيك والمغرب وماليزيا والأرجنتين وروسيا ولبنان ومصر والمانيا وبلجيكا والهند والمملكة المتحدة وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.

- عاش- .


وام/عاش/هج/ز م ن