الجمعة 23 يونيو 2017 - 12:30 م

الأربعاء، ٨ أبريل ٢٠١٥ - ١٠:٤٦ م

اندكس للتجارة والاستثمار توقع اتفاقية توزيع حصرية مع شركة تكنولوجية

دبي في 8 ابريل / وام / وقعت شركة "اندكس" للتجارة والاستثمار - العضو في "اندكس القابضة" - اليوم اتفاقية توزيع حصرية مع إحدى الشركات التكنولوجية المتخصصة سيتم بموجبها إدراج جهاز كاميرا إلكترونية عالية التقنية إلى السوق الإماراتي والقطري.

وقع الاتفاقية على هامش فعاليات مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر "دبي ديرما" المقام حاليا في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض المهندس أنس المدني نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "اندكس القابضة" وستيف يانغ نائب رئيس شركة "لوموس" للتكنولوجيا.

وبموجب شروط الاتفاقية ستقوم شركة "اندكس" للتجارة والاستثمار بتوزيع المنتج الرئيسي لشركة "لوموس" وهو عبارة عن "كاميرا اكس لوب" المجهرية المحمولة التي ستستخدم في مجال الطيران والفضاء والصناعات البحرية والطب ومختبرات البحوث وصناعة النفط بدولة الإمارات وقطر.

وقال المهندس أنس المدني " سعداء بأن نكون الموزعين الحصريين لسلسلة منتجات هذه الكاميرا المجهرية المحمولة في دولة الإمارات وقطر منوها بأن كاميرا "اكس لوب" المجهرية أثبتت تقنية عالية في مستوى الأداء والفعالية ومن حيث التكلفة ما ينعكس إيجابيا على المستوى العملي حيث تلبي احتياجات المهنيين في مجالات مختلفة".

وأكد حرص "اندكس" على تقديم أفضل المنتجات المبتكرة ذات الجودة العالية لعملائها المحليين والدوليين وذلك من خلال إقامة شراكات فعالة واتفاقيات مهمة على المستوى المحلي والعالمي.

ومن جانبه أعرب ستيف يانغ نائب عن تفاؤله بطرح هذا المنتج في السوق الخليجي والذي سبق طرحه في أسواق عدة في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة واليابان وفرنسا والدنمارك وسنغافورة وهونج كونج والتشيك والصين.

-حلة-


وام/حلة/رضا/مصط