عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد يكرم الفائزين بجائزة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي للأداء المتميز

ابوظبي في 17 يونيو / وام / أكد سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد رئيس مجلس ادارة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي مواصلة الهيئة ومجموعة شركاتها في نشر ثقافة التميز المؤسسي انطلاقا من استراتيجية حكومة أبوظبي مشيرا الى ان التنافس بين مختلف الادارات والأفراد يرتقي بجودة العمل ويحقق الجودة في الأداء الحكومي والانتاجية ويساهم في رفع مستوى الأداء ويحفز الموظف على تقديم الافضل ويخلق ثقافة عند الموظفين ليكونوا أكثر تميزا .

جاء ذلك خلال حضوره احتفال الهيئة لتكريم الفائزين بجائزتها للأداء المتميز بحضور سعادة فارس عبيد الظاهري مدير عام الهيئة ومحمد بن جرش مدير عام شركة أبوظبي للماء والكهرباء وزيد السكسك مدير عام شركة أبوظبي للنقل والتحكم وسعيد محمد السويدي مدير عام شركة أبوظبي للتوزيع بالإنابة وعدد من مدراء الادارات والأقسام في الهيئة وشركاتها والموظفين المكرمين.

ومن جانبه أكد سعادة فارس عبيد الظاهري الحرص على تلبية توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورؤيته الحكيمة في تحفيز الطاقات الإبداعية للعاملين بالمؤسسات الحكومية من خلال إطلاق برنامج لجوائز التميز داخل الجهات التابعة لحكومة أبوظبي.

وحيا سعادته المتميزين من الفائزين والمشاركين أفرادا وفرق عمل لما بذلوه من جهود طيبة سواء لجهة الفوز بالجائزة في مختلف فئاتها او المشاركة فيها على حد سواء.

وتضمن الحفل عرض فيلم تعريفي عن الهيئة ومجموعة شركاتها ورحلة التميز منذ انطلاق الجائزة والاستعدادات التي صاحبتها حتى اعلان النتائج كما تضمن عرضا تقديميا للمهندس سعيد نص وري مدير دائرة التخطيط والتطوير في الهيئة حول الجائزة وفئاتها والأنشطة والفعاليات التي صاحبتها بهدف تأهيل المشاركين لنيل جوائز التميز.

وقام سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد يرافقه سعادة فارس عبيد الظاهري بتكريم الفائزين في الجائزة بدورتها الأولى على مستوى الهيئة ومجموعة شركاتها حيث حصلت على المركز الأول في فئة الجهة المتميزة شركة أبوظبي للتوزيع وتسلم الجائزة سعيد محمد السويدي المدير العام للشركة.

وعلى مستوى محركات التميز حصلت شركة أبوظبي للنقل والتحكم على الجهة المتميزة في استدامة التوطين وتسلمت الجائزة قائدة الفريق منى الرميثي وحصلت الهيئة على الجهة المتميزة ماليا وتسلم الجائزة قائد الفريق عيد الحمادي ..كما حصلت الهيئة على الجهة المتميزة الكترونيا وتسلم الجائزة قائدة الفريق حمدة العامري.

وحصلت على المركز الاول في الفئة الثانية الخاصة بالمشاريع "فرق العمل" لفئة مشروع فريق العمل الفني "التقني المتميز" شركة أبوظبي للتوزيع عن مشروع الجهد المنخفض وتسلم الجائزة قائد الفريق المهندس طارق علي الهاشمي اما عن فئة فريق العمل المتميز في خدمة المتعاملين فقد حصلت شركة أبوظبي للتوزيع على المركز الاول وتسلم الجائزة قائد الفريق مصطفى علي.

وحصلت شركة أبوظبي للنقل والتحكم على المركز الأول في فئة فريق عمل التحسين المستمر الداخلي المتميز عن مشروع اعتماد إدارة الأصول وتسلم الجائزة قائد الفريق زليخة الحوسني.

واسفرت نتائج الفئة الثالثة الخاصة بالأفراد عن حصول الدكتور ماجد الكثيري على جائزة المدير التنفيذي "الفئة الذهبية" وحصل محمد الخزيري على "الفئة الفضية" ..فيما حصل عاطف البريكي على جائزة الموظف المتميز في مجال الإشراف الإداري "الفئة الذهبية" وحصل محمد الكمالي على "الفئة الفضية" ونالت نهلة باعبيد جائزة الموظف المتميز في مجال خدمة المتعاملين إشرافي الفئة الذهبية وحصلت إينار الحريري على "الفئة الفضية".

وفي فئة أفضل موظف في المجال التقني الفني حصل عصام المروي على "الفئة الذهبية" ورشيد الكثيري على "الفئة الفضية" وأمل الرميثي على جائزة افضل موظف في مجال الدعم الإداري "الفئة الذهبية" وسارة الكعبي على "الفئة الفضية".

وفي المجال التخصصي نالت الجائزة سعاد الزعابي "الفئة الذهبية" وعلي المرزوقي في "الفئة الفضية" وفي مجال خدمة المتعاملين غير الإشرافي حصلت على الجائزة سلامة المهيري "الفئة الذهبية" وحمد المحرزي في "الفئة الفضية" وحصل زيد العبيدلي ومريم المريخي على جائزة افضل موظف عن فئة الموظف الجديد "الفئة الذهبية" ومروة البوعينين في الفئة الفضية وحصل على جائزة افضل موظف عن فئة الموظف المتفاني ذي الخدمة الطويلة عطية الله حسن سالم "الفئة الذهبية" ومحمد اختر ومحمود عبدربه "الفئة الفضية".

وتضمن برنامج الحفل زيارة سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد لمجسم في صالة الاستقبال بالهيئة والخاص بشبكة الماء والكهرباء التابعة للهيئة وشركاتها في امارة أبوظبي والشركات التابعة لها في المناطق الشمالية حيث استمع رئيس الهيئة لشرح مفصل من سعادة فارس عبيد الظاهري حول أهمية المجسم في توفير المعلومات الشاملة والحديثة عن محطات الانتاج الرئيسية للماء والكهرباء وخطوط النقل الرابطة بينهما ..كما استمع الى شرح من المهندس بدر الحمادي رئيس قسم العقود والمشتريات عن استخدامات المجسم لاطلاع ضيوف الهيئة من كبار المسؤولين والوفود الزائرة على أهمية المشاريع وحجم الشبكة التي تديرها الهيئة وشركاتها وكل المعلومات ذات الصلة بقطاع الماء والكهرباء.


وام/عمس/رضا/سرا