• زايد بن مكتوم يتوج الفائزين في الدورة الخامسة لبطولة مكتوم  الرمضانية
  • زايد بن مكتوم يتوج الفائزين في الدورة الخامسة لبطولة مكتوم  الرمضانية
  • زايد بن مكتوم يتوج الفائزين في الدورة الخامسة لبطولة مكتوم  الرمضانية
  • زايد بن مكتوم يتوج الفائزين في الدورة الخامسة لبطولة مكتوم  الرمضانية
  • زايد بن مكتوم يتوج الفائزين في الدورة الخامسة لبطولة مكتوم  الرمضانية
  • زايد بن مكتوم يتوج الفائزين في الدورة الخامسة لبطولة مكتوم  الرمضانية

الإثنين، ٦ يوليو ٢٠١٥ - ٤:٣٦ م

زايد بن مكتوم يتوج الفائزين في الدورة الخامسة لبطولة مكتوم الرمضانية

دبي في 6 يوليو/ وام / شهد الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم و الشيخ راشد بن عمار بن حميد النعيمي مساء أمس ختام منافسات بطولة مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية لكرة القدم.

وتوج فريق الفهود بطلا لسباعيات كرة قدم البطولة في نسختها الخامسة بفوزه في ضربات الجزاء الترجيحية " 9 - 8 " على فريق الشيخ راشد بن عمار عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما..وذلك في المباراة النهائية التي جمعتهما أول من أمس على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي.

وعقب انتهاء المنافسات قام الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي النسخة الخامسة والشيخ راشد بن عمار بن حميد النعيمي يرافقهما كل من اللواء محمد سعيد المري رئيس اللجنة المنظمة العليا والعقيد خالد شهيل نائب رئيس الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي والعقيد حميد الانصاري نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة والعقيد علي حمد مدير البطولة ومحمد المعلم نائب الرئيس الأول المدير العام لموانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات - وطارق الرميثي عضو اللجنة المنظمة رئيس اللجنة الإعلامية وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة وممثلي الشركات الراعية .. بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى و فريق الفهود بلقبه الأول في مشاركته الثالثة بكأس البطولة والميدالية الذهبية والجائزة المالية البالغة / 100 / ألف درهم .

فيما نال فريق الشيخ راشد بن عمار الميدالية الفضية والجائزة المالية البالغة / 75 / ألف درهم والفهود وشرطة دبي الميداليات البرونزية وجائزة مالية بـ/ 50 / ألف درهم.

كما توج الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم أبطال بطولة السنوكر لشرطة دبي حيث فاز عبيد خليفة المهيري بالمركز الأول وعبيد الأصلي صاحب المركز الثاني بالهدايا والدروع التذكارية فيما قدمت اللجنة المنظمة درعا تذكاريا إلى الشيخ زايد بن مكتوم وقدم اللواء محمد سعيد المري نيابة عن برنامج الشيخ محمد بن راشد للياقة البدنية درعا تذكاريا إلى الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد وأهدى عبدالرحيم طيب العوضي المدير التنفيذي لشركة ليدر سبورت درعا تذكاريا إلى الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد بجانب درع اللجنة المنظمة إلى جمعية كلنا الإمارات وتسلمها علي الحداد.

وقدم الشيخ زايد بن مكتوم دروعا إلى رعاة البطولة وهم القيادة العامة لشرطة دبي وشركة انكاس وبنك الإمارات دبي الوطني بجانب موانئ دبي العالمية وليدر سبورت والشركة الوطنية للمرطبات بيبسي وسبورت انفست مينت إضافة إلى مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

وحرص الشيخ زايد على تكريم العناصر المتميزة في منافسات سباعيات كرة القدم بعد أن نال أحمد عبدالله لاعب فريق الفرسان لقب أفضل لاعب في البطولة وحصل محمد علي لاعب نجوم الشعبية على لقب الهداف ومحمد يوسف حارس مرمى فريق الشيخ راشد بن عمار حصد لقب أفضل حارس .. كما حصل إداري فريق شرطة العاصمة داوود عيد سبيت على لقب أفضل إداري ونال فريق الأرسنال لقب الفريق المثالي..كما تم تكريم حكام المباراة النهائية وضم الطاقم محمد عبيد ومسعود حسن وحمد حسن.

ووجه الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي النسخة الخامسة الشكر إلى سمو الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم مؤسس البطولة وإلى اللجنة المنظمة للبطولة على ما بذلته من جهد خلال أيام المنافسات والتي شهدت زخما رياضيا كبيرا وحققت الأهداف..

وقدم الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم التهنئة إلى الفريقين طرفي النهائي بوصولهما إلى المباراة النهائية .. مؤكدا أن الجميع فائز في البطولة خاصة أن كلا الفريقين قدما مستوى جيدا في الختام ووصل المباراة النهائية إلى ركلات الترجيح وهو ما يؤكد تقارب المستوى الفني بين الفريقين.

كما وجه الشكر إلى الشركات الراعية والتي كان لها الدور الكبير في استمرار البطولة في نسختها الخامسة وجميع المساهمين في إنجاح البطولة مشيدا بالدور الذي أدته وسائل الإعلام والتي أظهرت البطولة بالشكل الذي يليق بها..وقال إن الإعلام شريك رئيسي لنا في البطولة.

من جانبه هنأ الشيخ راشد بن عمار بن حميد النعيمي فريق الفهود على فوزه بلقب النسخة الخامسة من مسابقة سباعيات كرة القدم في بطولة الشيخ " مكتوم بن راشد "..مشيدا بمستوى فريق الشيخ راشد بن عمار .

وتوجه الشيخ راشد بن عمار بالشكر إلى الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم داعم ومؤسس البطولة وإلى الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي النسخة الخامسة وإلى اللواء محمد المري رئيس اللجنة المنظمة العليا على حسن تنظيم البطولة.

ووجه محمد المعلم الشكر إلى الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم مؤسس البطولة وإلى الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم معربا عن سعادته بهذه البطولة خاصة أنها تحمل اسم عزيز على قلوبنا جميعا المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم.

وأكد أن موانئ دبي ستكون متواجدة في الحدث السنوي في النسخة السادسة مشيرا إلى أن موانئ دبي متواجدة في الأحداث والأنشطة على المستوى الاجتماعي والرياضي إيمانا بدورها الوطني في خدمة المجتمع والمشاركة في مثل هذه الأحداث.

سلم - زاا /.


وام/سلم/زاا