الأربعاء 07 ديسمبر 2022 - 9:26:54 م

الملاحة العربية المتحدة تطلق خدمات جديدة في غرب أفريقيا


دبي في 6 سبتمبر / وام / أعلنت شركة الملاحة العربية المتحدة - أكبر شركة شحن بحري في الشرق الأوسط وإحدى أبرز شركات الشحن في العالم - عن إطلاق خدمتين جديدتين في غرب أفريقيا "خدمة غرب إفريقيا 2 و خدمة غرب إفريقيا 3 " حيث سيتم إطلاق الخدمتين ابتداء من شهر سبتمبر الجاري لتضاف إلى خدمة غرب إفريقيا 1 الموجودة حاليا.

وتعد الخدمات الجديدة جزءا من شبكة خدمات الشركة الاستراتيجية التي توفر لعملاء الشركة مواعيد وصول أكثر موثوقية وأوقات عبور تنافسية كما تسهم في تلبية متطلبات قاعدة عملاء الشركة المتنامية في هذه الأسواق.

وقال لارس كريستيانسن رئيس قطاع الخطوط البحرية في شركة الملاحة العربية المتحدة " لقد تم تصميم هذه الخدمات الجديدة لتعزيز الربط التجاري بين غرب البحر الأبيض المتوسط وغرب أفريقيا بالإضافة إلى توفير أوقات عبور تنافسية وتعزيز الموثوقية في مواعيد الوصول الأمر الذي يتيح فرص تجارية جديدة لعملاء الشركة حول العالم في هذه الأسواق "..مشيرا إلى أن هذه الخطوة تأتي أيضا ضمن استراتيجة الشركة الطموحة للنمو وتقديم خدمة عملاء مميزة معتمدين بذلك على تواصلنا وتفاعلنا المستمرين مع العملاء .

ولفت إلى أن الخدمات الجديدة تغطي الموانئ التالية ذهابا وإيابا: خدمة غرب إفريقيا 2: الجزيرة الخضراء و طنجة و كوتونو و لومي و الجزيرة الخضراء و خدمة غرب إفريقيا 3: طنجة و الجزيرة الخضراء و أبيدجان و الجزيرة الخضراء وخدمة غرب إفريقيا 1: طنجة و الجزيرة الخضراء و آبابا و تينكان و تيما و طنجة.

يذكر أن الملاحة العربية المتحدة تسلمت مؤخرا السفينة "برزان" و "المريخ" والتي تصل قدرتهما الاستيعابية 18,800 حاوية نمطية " تي إي يو" لتكونا بذلك الأكبر في أسطول الشركة حتى الآن والأكثر كفاءة وصداقة للبيئة في العالم.

- عاش -


وام/عاش/عمم/مصط