السبت 26 سبتمبر 2020 - 4:16:02 ص

شركة " بريميير للسفر والسياحة " تشارك في سوق السفر العالمي في لندن


لندن في 5 نوفمبر / وام / شاركت شركة " بريميير للسفر والسياحة " المدعومة من صندوق خليفة لتطوير المشاريع في سوق السفر العالمي 2015 في لندن.

وقال سعود محمد سلطان الدرمكي الرئيس التنفيذي للشركة إن معرض سوق السفر العالمي شهد تطورات ملحوظة هذا العام بحضور رواد الأعمال المواطنين العاملين في قطاع السفر والسياحة مما يعكس الصوره المثالية للاقتصاد الوطني وتحسن مدى نمو وتطور الحركة السياحية لإمارة أبوظبي وهذا ما نسعى له.

وأشار إلى أنه عقد خلال المعرض عدة لقاءات هامة واجتماعات مع أطراف بريطانية وأوروبية مختلفة بجانب بعض الشركات اليابانية والصينية والأسترالية .. موضحا أن الهدف من هذه اللقاءات التعريف برواد الأعمال الإماراتيين العاملين في قطاع السفر والسياحة مما يحقق العائد الأفضل والتطلعات للتبادل التجاري الأفضل والمساهمة في تعزيز الترويج السياحي لإمارة أبوظبي وإبراز دور القطاع السياحي الخاص في نمو الحركة السياحية للإمارة.

وأكد الدرمكي أن مشاركة رواد الأعمال الإمارتيين في هذه المعارض العالمية الكبيرة يعزز الممارسة ويستقطب الزوار ويزيد نسبة السياح بشكل أكبر بجانب إبراز الدور الفعال لريادة الأعمال والكفاءة الوطنية خصوصا المدعومه من صندوق خليفه لتطوير المشاريع في هذا القطاع الحيوي والهام للاقتصاد الوطني وللدوله بشكل عام .

وأضاف أن اللقاءات خلال المعرض أثمرت عن توقيع أكثر من / 10 / اتفاقيات تعاون وتمثيل بعض وكلاء السفر والسياحة الكبيرة .. لافتا إلى أن الاتفاقيات تهدف إلى تعزيز التبادل التجاري المشترك وتحقيق أفضل الخدمات في قطاع السفر والسياحة وتقديم الحلول الإلكترونية لاستقطاب أكبر عدد ممكن من الزوار ورجال الأعمال لتكون أبوظبي أفضل وجهو للسياحة العائلية والأعمال .

وأوضح أن الهدف من المشاركة في سوق السفر العالمي هو التوسع في العلاقات الاستراتيجية وبناء علاقات عمل مشتركة مع عدة أطراف بريطانية وأوروبية والسعي لتمثيل إمارة أبوظبي بأفضل صورة والمساهمة في تعزيز دور الترويج السياحي.

وأشاد الدرمكي بدور هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في تعزيز تواجد الشركات المحلية في المحافل الدولية والمعارض العالمية المهمة مثل سوق السفر العالمي .


وام/جنا/دنا/سرا