الجمعة 23 يونيو 2017 - 12:39 م

الأحد، ١٤ فبراير ٢٠١٦ - ٩:٣٤ م

اختتام فعاليات معرضي التوظيف الوطني و التعليم الدولي 2016

الشارقة في 14 فبراير / وام / اختتمت يوم أمس الأول فعاليات معرض التوظيف الوطني بدورته الـ / 18 / الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة خلال الفترة ما بين 10 و12 فبراير الجاري في مركز إكسبو الشارقة بمشاركة أكثر من / 80 / مؤسسة تمثل المصارف والبنوك والوزارات والدوائر الحكومية والقوات المسلحة بجميع فروعها والشركات الاستثمارية والمؤسسات الخاصة وشركات التأمين والصرافة وغيرها .

وقال سيف المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة إن تشريف صاحب السمو حاكم الشارقة برعاية وافتتاح المعرض تأكيد جديد من قيادتنا الحكيمة على الاهتمام بالمواطن وتوفير الفرص أمامه للتعليم والتأهيل والتدريب وتشجيع الدوائر والهيئات والمؤسسات والشركات والمصارف والمؤسسات التعليمية على استقطاب المواطنين والمواطنات للعمل لديها والالتحاق بها وتوفير كافة التسهيلات لهم وتذليل العقبات أمامهم.

من جهة آخرى اختتم اكسبو الشارقة فعاليات معرض التعليم الدولي 2016 والذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي خلال الفترة من 10 الى 12 فبراير الجاري أيضا وسط إقبال كبير من طلبة وطالبات الثانوية العامة الراغبين في استكمال دراستهم الجامعية.

ضم المعرض الذي أقيم تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا وبدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة / 105 / من مؤسسات التعليم العالي من الدولة والعديد من دول العالم .

وأتاح تزامن انعقاد المعرض الوطني للتوظف مع معرض التعليم الدولي الفرصة للشباب المقبلين على الالتحاق بالتعليم العالي للتعرف على مخرجات سوق العمل ومتطلباته والفرص المتاحة .

بت - سما -


وام/بتل/سما/عصم