الخميس 13 أغسطس 2020 - 2:02:22 ص

جامعة باريس السوربون أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع شركة توتال

  • جامعة باريس السوربون أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع شركة توتال
  • جامعة باريس السوربون أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع شركة توتال

أبوظبي في 25 أبريل / وام / وقعت جامعة باريس السوربون-أبوظبي اليوم مذكرة تفاهم مع شركة توتال رابع أكبر شركة عالمية للنفط والغاز وعضو في جمعية "أصدقاء السوربون" ..وذلك في حرم الجامعة في جزيرة الريم أبوظبي .

وتهدف المذكرة إلى تحديد إطار التعاون بين الطرفين من خلال عقد شراكات مستقبلية وتسهيل التعاون في تطبيق مشاريع مشتركة وتعزيز مستوى التواصل في مختلف المجالات التي تشمل المنح الدراسية والشراكات التعليمية ..

اضافة الى فرص التدريب الصيفي لطلبة الجامعة في شركة توتال والدورات التدريبية المختلفة للمواطنين وفعاليات ذات علاقة بمسيرة الطلبة المهنية والتي تشمل كلا من الطلبة الذين ما زالوا على مقاعد الدراسة والخريجين فضلاً عن فرص التعليم المستمر في أكاديمية توتال .

وقع مذكرة التفاهم كل من البروفيسور إيريك فواش مدير جامعة باريس السوربون-أبوظبي والسيد حاتم نسيبه رئيس توتال للاستكشاف والإنتاج "أ.ع.م" وممثل توتال في دولة الإمارات .

وتشمل المذكرة عدداً من برامج التدريب الصيفي والمحاضرات التي يلقيها خبراء وأكاديميون من توتال الأمر الذي من شأنه أن يعزز ثقافة الابتكار بين طلبة الجامعة من خلال اطلاعهم على تجارب واقعية.

وقال البروفيسور إيريك فواش يعتبر التعاون مع شركات ومؤسسات معروفة أمراً أساسياً بالنسبة إلينا لكي نتمكن من توفير أفضل مسيرة أكاديمية لطلبتنا الذين يشكلون قائمة أولوياتنا.

من جهته قال حاتم نسيبة تأتي شراكتنا مع جامعة باريس السوربون-أبوظبي امتداداً لتعاوننا معها حيث نعتبر الجامعة بوابة للطلبة المواطنين للتعرف من خلالها على مناهج التعليم الفرنسية ذات القيم الدولية .

سما


وام/حام/سما/زمن