الخميس، ٩ فبراير ٢٠١٧ - ٩:٣٧ م

انطلاق الجولة قبل الأخيرة من الفورمولا4 في الإمارات غدا على حلبة مرسى ياس

دبي في 9 فبراير /وام/تنطلق غدا الجولة قبل الأخيرة من بطولة الفورمولا 4 في الإمارات وتستمر يومين على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

وانضم المتسابق السويسري فابيو شيرر /17عاما/ إلى فريق رازجيرا موتورسبورت في هذه الجولة وتعد مشاركته هذه الأولى بالنسبة له في الشرق الأوسط إلا نه تنافس العام الماضي في بطولة/ ADAC Formel 4 /في ألمانيا مع جوناثان أبردين من فريق موتوبارك الحاصل على أكبر عدد من النقاط في بطولة الفورمولا 4 في الإمارات لغاية الآن.

وأكد محمد بن سليّم رئيس نادي الإمارات للسيارات ورئيس اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية اهمية مجئ المزيد من المتسابقين إلى الشرق الأوسط للمشاركة في السباقات وتعزيز خبرتهم في رياضة السيارات منوها بتنظيم بطولات عالمية في الامارات وفقاً لأعلى المعايير الدولية حيث تتوفر أفضل المرافق والحلبات في الإمارات مرحبا بالمتسابق الجديد من سويسرا متمنيا للجميع سباقات ممتعة وآمنة في حلبة مرسى ياس.

ومع انطلاق الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من بطولة الفورمولا 4 في الإمارات يتصدر المتسابق جوناثان أبردين من فريق موتوبارك البطولة يليه زميله في الفريق لوغان سارجيانت – الذي يتصدر ترتيب الناشئين – مع المتسابق شون بابينغتون الذي يحتل المرتبة الثالثة من فريق إنيرجي دبي لسباقات الفورمولا 4.

وتشمل هذه الجولة انطلاق السباقات من 11 إلى 14 فبراير وستجري أحدث الجولة الأخيرة من البطولة في شهر مارس المقبل.

وام/سلم/عمد/زمن