الخميس 27 أبريل 2017 - 12:54 م
  • عمار النعيمي يشهد فعاليات اليوم الرياضي الوطني 3
  • عمار النعيمي يشهد فعاليات اليوم الرياضي الوطني 1
  • عمار النعيمي يشهد فعاليات اليوم الرياضي الوطني 2

الخميس، ١٦ فبراير ٢٠١٧ - ٨:١٦ م

عمار النعيمي يشهد فعاليات اليوم الرياضي الوطني

عجمان في 16 فبراير / وام / شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان انطلاق فعاليات اليوم الرياضي الوطني في الإمارة التي انطلقت اليوم وتضمنت أكثر من 55 فعالية داخلية وخارجية .

وحضر الفعاليات الى جانب سموه الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط والشيخ حميد بن عمار النعيمي وسعادة اللواء أحمد ناصر الريسي رئيس الفريق التنفيذي لليوم الرياضي الوطني.

واشتملت الفعاليات على مسابقة تحدي الأوليين التي نظمتها دائرة التنمية السياحية ودائرة التنمية الاقتصادية وفعالية رياضة الدراجات الهوائية التي نظمتها دائرة البلدية والتخطيط وشارك فيها الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي وعدد من الموظفين إضافة لمباراة التحدي لخماسيات كرة القدم التي نظمها مركز كواترو الرياضي وبطولة كرة القدم للمؤسسات والدوائر الحكومية.

وأشاد سموه خلال جولته بالجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة لفعاليات اليوم الرياضي الوطني مثمنا مشاركة الجهات والدوائر الحكومية ..معتبرا أن هذا اليوم بصمة مميزة وعلامة فارقة يباهي بها الإماراتيون الأمم مؤكدا أن الرياضة ثقافة عظيمة تمتلكها الشعوب الراقية متمنيا لكافة المشاركين النجاح والتميز.

من جانب اخر حضر الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس دائرة الميناء والجمارك بعجمان فعالية "الكراسي المتحركة" التي نظمتها جمارك عجمان بمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة فيما حضرت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد الخيرية فعالية رياضة المشي التي نظمتها شبكة رؤية الإمارات الإعلامية في منطقة المارينا وشارك فيها موظفو المدارس الحكومية والخاصة وموظفات غرفة تجارة وصناعة عجمان وبعض موظفي الدوائر المحلية الأخرى فيما.

وعبرت الشيخة عزة النعيمي عن سعادتها خلال المشاركة بفعاليات اليوم الرياضي الوطني مثمنة مشاركة ما وصفته بالأعداد الغفيرة من العناصر النسائية وطلبة المدارس والمسنين متمنية المحافظة على رياضة المشي بصورة يومية لما لها من أهمية كبيرة في حياة الأفراد شاكرة كل من دعم وشارك وحضر في سبيل إنجاح هذا اليوم.

من جانبه تقدم السيد أحمد الرئيسي رئيس لجنة اليوم الرياضي الوطني بالشكر إلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان لتشريفه فعاليات اليوم الرياضي الوطني ..مثمنا دعمه المتواصل لكل حراك رياضي وثقافي في امارة عجمان الذي كان سببا أساسيا في نجاح هذا اليوم مضيفا ان الفعاليات انطلقت صباح اليوم مع هطول أمطار الخير وشهدت تفاعلا كبيرا وحضورا طيبا كما أن دخول بعض الدوائر موسوعة جينيس زاد هذا اليوم بريقا وألقا.

ورفع أسمى آيات التقدير والشكر لصاحب مبادرة اليوم الرياضي الوطني صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" كما شكر اللجنة الأولمبية الوطنية على دعمها الكبير وجهودها الطيبة في سبيل إنجاح هذا اليوم.

وتنوعت الفعاليات بين رئيسية وأخرى فرعية توزعت على أكثر من 15 موقعا في إمارة عجمان تكللت بدخول دائرة البلدية والتخطيط موسوعة جينيس.

وحققت بلدية عجمان رقماً قياسيا جديدا دخلت به الموسوعة من خلال "فعاليات رياضية للعمال" شارك فيها 1654 عاملا من عمال البلدية وعمال الشركات وحضرها الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط.

كما حضر سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان فعالية رياضة المشي على كورنيش عجمان بمشاركة الضباط وأفراد الشرطة والشرطة النسائية والعمال وموظفي جوازات عجمان والدفاع المدني.

وحضر الشيخ حميد بن عبد العزيز النعيمي والشيخ حميد بن أحمد النعيمي ماراثونا للأطفال في حديقة العلم نظمه المركز الثقافي بعجمان فيما شهد شارع الصفيا ماراثون اخر للناشئين بحضور سعادة العميد راشد مجلاد مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان وبتنظيم من مركز شباب عجمان ومدرسة عجمان الخاصة.