"تعاونية الاتحاد " تفوز بجائزة أفضل مزودي الخدمات في الدولة


دبي في 27 فبراير / وام / فازت " تعاونية الاتحاد " بجائزة أفضل مزودي الخدمات في دولة الإمارات ضمن قطاع التجارة بالتجزئة " السوبر ماركت" والتي يمنحها "سيرفس هيرو" - مؤشر رضا العملاء الوحيد في العالم العربي الذي يعتمد على تقييم العملاء للشركات بشكل كامل - .

جاء ذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق العنوان دبي مول ..

بحضور سعادة ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة دبي ورون كوفمان المتحدث العالمي ومؤلف الكتب الأكثر مبيعا وجمع من ممثلي شركات القطاع الخاص في الدولة.

وقال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد في تصريح له بهذه المناسبة إن خدمة العملاء من الركائز الأساسية لعملها لإيمانها بأهمية تحقيق أعلى درجات السعادة لمتعامليها من خلال تقديم كل جديد في مجال قطاع التجارة بالتجزئة.

وأضاف أن التعاونية انتهجت عملية التحول من مرحلة رضا العميل إلى سعادته من خلال تقديم خدمات ومنتجات ذات مواصفات عالية الجودة وأسعار تنافسية إضافة إلى تنفيذ خطط وبرامج تسويقية وترويجية تسهم في تعزيز السعادة لدى متعاملي التعاونية وتسهم في تحقيق ما تصبوا له .

وأوضح الفلاسي أن حصول تعاونية الاتحاد على الجائزة يدفعها للاستمرار بالعمل والمضي قدما في تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائها .. مشيرا إلى تحقيق تعاونية الاتحاد المركز الأول في معايير التقييم الثمانية وهي " الثقة والسرعة وجودة المنتج وسلوك الموظفين والقيمة مقابل المال والموقع الجغرافي والخدمة الهاتفية والموقع الإلكتروني " ضمن قطاع البيع بالتجزئة" السوبر ماركت" ما يزيد إصرارها على الاستمرار بتطبيق المعايير العالمية لتبقى في القمة.

سلم - دنا.

وام/سلم/دنا