الأحد 25 يونيو 2017 - 4:06 ص

الأحد، ١٩ مارس ٢٠١٧ - ١١:٢٨ ص

حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان فريق مزيرع الفائز بالمركز الأول في بطول فزاع للرماية

عجمان في 19 مارس/ وام / استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشـد النعيمـي عضـو المجلس الأعلى حاكـم عجمان بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان اليوم في الديوان الاميري أعضاء فريق مزيرع الفائز بالمركز الأول في بطولة فزاع للرماية " اسقاط الصحون ".

ضم الفريق راشد عبدالله الكعبي وسعود الشريقي الكعبي وسعيد خميس بن عبود الكعبي.

واشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشـد النعيمـي وسمو الشيخ عمار بن حميد بالإنجاز المتميز الذي حققـه فريق منطقة مزيرع للرماية بحصوله على المركز الأول في منافسات بطولة فزاع للرماية والتي أقيمت في دبي.

وأوضح سموهما خلال اللقاء أن هذا الإنجاز يأتي تتويجا لجهود الشباب..

واكد سموهما ضرورة المشاركة المستمر في مثل هذه المنافسات والبطولات والمحافظة على تفوقهم.

وبارك سموهما لأعضاء الفريق هذا الإنجاز ودعيا الجميع الى بذل مزيد من الجهد والتدريب والتأهل لتحقيق إنجازات أخرى على مستوى البطولات والمنافسات التي تقام في الدولة.

حضر اللقاء الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان حاكم عجمان والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وسعادة طارق بن غليطه مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان وسعادة يوسف محمد النعيمي مدير إدارة التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين.

- مل -.

وام/طار/سرا