الخميس 27 أبريل 2017 - 1:37 ص

الإثنين، ٢٠ مارس ٢٠١٧ - ١١:١٥ م

غرفة الفجيرة تحتفل بيوم السعادة العالمي وتكرم موظفيها

الفجيرة في 20 مارس / وام / احتفلت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بيوم السعادة العالمي الذي يصادف 20 مارس من كل عام وذلك في إطار حرصها على تجسيد توجيهات القيادة الرشيدة بجعل السعادة نهجاً في مختلف الوزارات والدوائر والمؤسسات وجعل سعادة المواطن والمقيم أولوية في سياساتها وخططها الاستراتيجية والعمل على تحقيق استقرار ورفاهية أفراد المجتمع.

وأكد سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة خلال /خلوة السعادة/ التي أقامتها الغرفة لموظفيها بالفجيرة بحضور الدكتور علي محمد علي الملا عضو مجلس إدارة الغرفة أن دولة الإمارات أطلقت سلسلة من المبادرات والخطط والاستراتيجيات التي تجعل المواطن وسعادته محوراً أساسياً لها وباتت السعادة أسلوب حياة ونهجاً في الدولة.

وأوضح أن القيادة الرشيدة لم تدخر جهداً في نشر السعادة وإرساء دعائمها على مختلف الأصعدة والمستويات واضعة نصب أعينها سعادة شعبها ورفاهيته حتى أصبحنا من أسعد شعوب العالم.

وفي ختام خلوة السعادة قام سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة بإهداء كتاب تأملات في السعادة والإيجابية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله لموظفي الغرفة.

- وب - رضا -