الإثنين 25 يناير 2021 - 2:43:05 ص

"إسلامية دبي" و"جمعية الاتحاد" توقعان مذكرة تفاهم دعما لمبادرة "إمارات الخير"


دبي في 28 مارس / وام / وقعت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي مذكرة تفاهم مع جمعية الاتحاد التعاونية لفتح قنوات لتلقي تبرعات المتعاملين عبر "برنامج إمارات الخير الإعلامي" الخاص بالدائرة .

تهدف المذكرة إلى تسهيل إسهام الجمعية في الترويج للبرنامج من خلال إعلاناتها وخططها الإعلامية الترويجية السنوية.

يأتي توقيع المذكرة في إطار تعاون الدائرة مع الدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة والمساهمة وتسهيلا للآليات المتبعة في إنجاز مبادراتها لعام الخير وتنفيذا لمشاريعها الرامية إلى خدمة الدين والوطن وتنمية العمل الخيري.

وقعت المذكرة عن الدائرة شيخة سلطان المري مديرة إدارة الاتصال والتسويق وعن الجمعية سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق بالجمعية بحضور سعادة الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني المدير العام للدائرة.

وقالت شيخة سلطان المري إن توقيع المذكرة جاء للوصول إلى الجمهور بشكل أكبر وتعزيز شراكتنا مع الجمعية في خدمة المجتمع و دعم الدور المنوط بالطرفين في ميادين العمل الخيري والمجتمعي .

وثمنت المري الجهود التنسيقية لجمعية الاتحاد في دعم الأعمال الخيرية ...مؤكدة وضع إطار إداري للتنسيق المباشر والمستمر بين الطرفين انطلاقا من أواصر التعاون بينهما بما يخدم الأهداف الرئيسة لهما وفقا للأصول التي تحفظ لكل طرف خصوصيته .

من جهته أشاد سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق بجمعية الاتحاد بالدور الريادي لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري على مستوى الإمارة والدولة في تفعيل التعاون البناء في هذه المجالات لاسيما في البرنامج الإعلامي "إمارات الخير" وما يحققه من نتائج مبهرة خدمة للإنسانية وتنمية للأعمال الخيرية في ظل وطن الخير الإمارات والولاء لقيادته الرشيدة .

وام/منيس/عصم