الأحد، ٩ أبريل ٢٠١٧ - ٤:٢٤ م

"الإمارات للإيجابية والسعادة" تعقد أول جمعية عمومية وتنتخب مجلس إدارتها

العين في 9 أبريل / وام / اعتمدت الجمعية العمومية لجمعية الإمارات للإيجابية والسعادة - خلال اجتماعها الأول الذي عقد أمس في مدينة العين - خطة عمل الجمعية خلال الفترة المقبلة وشعارها والمهام المناطة بها إلى جانب تشكيل مجلس إدارتها ومناقشة مواضيع أخرى ذات صلة وأهمية بها.

تم خلال الاجتماع انتخاب مجلس إدارة الجمعية الذي ضم عبد الله مبارك الكعبي رئيسا للمجلس ومسفر مصلح العرياني نائبا للرئيس وعائشة مفتاح الزعابي أمينا للسر ومحمد حامد الظاهري أمينا للصندوق وعضوية كل من الدكتور صالح سالم المنصوري و بالحاي خير الكويتي و محمد راشد الكعبي ونورة سليمان الأحبابي وغسية حميد البلوشي.

وجرى اعتماد الدكتور صالح المنصوري مستشارا عاما للجمعية والدكتورة رفيعة القبيسي مديرا تنفيذيا والمستشار محمد خليل مستشارا ماليا والإعلامية عايدة عبد الحميد القمش مستشارا إعلاميا.

واستعرض الاجتماع أهداف الجمعية ممثلة في العمل على تطوير وتوعية وبث مفاهيم الإيجابية ومقومات السعادة بما يتفق مع توجيهات القيادة الرشيدة ومراعاة القوانين والأنظمة المعمول بها والعادات والتقاليد والشريعة الإسلامية السمحاء والإسهام في تنمية وتطوير جميع مفاهيم الإيجابية والسعادة بين مجتمع الإمارات.

وأعرب الكعبي عن سعادته بتشكيل مجلس إدارة الجمعية .. منوها بالجهود التي بذلها فريق تأسيس الجمعية.. وأكد أن قيادة الدولة الرشيدة سباقة وصاحبة مبادرات قيمة في مجال الايجابية والسعادة منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " والقادة المؤسسين واليوم بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" تمضي دولة الإمارات قدما على هذا النهج نحو تعزيز ونشر الإيجابية كأسلوب حياة بين فئات وشرائح المجتمع كافة بوضعها للبرنامج الوطني للسعادة والإيجابية في دولة الإمارات.

جدير بالذكر أن الاجتماع عقد بعد اكتمال النصاب القانوني وعقب قرار وزارة تنمية المجتمع رقم / 81/ لسنة 2017 بإشهار " جمعية الإمارات للإيجابية والسعادة " كجمعية ذات نفع عام والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى العالم وذلك بحضور ممثلين عن وزارة تنمية المجتمع وأعضاء الجمعية المؤسسين.

علي - دنا.

 

وام/علي/دنا/عصم