• هزاع بن زايد يستقبل منظمي ورعاة طواف أبوظبي 6
  • هزاع بن زايد يستقبل منظمي ورعاة طواف أبوظبي 2
  • هزاع بن زايد يستقبل منظمي ورعاة طواف أبوظبي 3
  • هزاع بن زايد يستقبل منظمي ورعاة طواف أبوظبي 1
  • هزاع بن زايد يستقبل منظمي ورعاة طواف أبوظبي 5
  • هزاع بن زايد يستقبل منظمي ورعاة طواف أبوظبي 4

الأربعاء، ١٩ أبريل ٢٠١٧ - ٨:٠٤ م

هزاع بن زايد يستقبل منظمي ورعاة طواف أبوظبي

أبوظبي في 19 أبريل / وام / استقبل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي في ديوان ولي العهد، أعضاء المكتب التنفيذي لطواف أبوظبي والرعاة والداعمين للحدث الذي يقام منذ ثلاث سنوات ضمن رؤية مجلس أبوظبي الرياضي الطامحة لتعزيز مكانة العاصمة في المشهد الرياضي العالمي.

  و وجه سموه التهنئة لسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، بمناسبة نجاح الفعاليات الرياضية العالمية التي تحتضنها أبوظبي، وقيادته الناجحة لمسيرة تقدم القطاع الرياضي.

  وعبر عن شكره للمشاركين والداعمين والمساهمين في نجاح طواف أبوظبي الذي حقق أصداء محلية وعالمية لافتة وساهم في إبراز معالم أبوظبي الطبيعية والسياحية والثقافية والتاريخية وكذلك القائمين على تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية التي تعكس صورة بهية وحضورا عالميا واسعا للعاصمة أبوظبي بتنظيمها الدقيق والمتكامل.

  وحث سموه الجميع على الحفاظ على هذه الصورة والعمل على تعزيزها بترك انطباعات جيدة لدى جميع الزائرين القادمين من مختلف دول العالم.

  و أشاد سموه بالانعكاسات الإيجابية لطواف أبوظبي وما أسهم به من تطور في مسيرة رياضة الدراجات الهوائية التي قطعت شوطا كبيرا وأصبحت محط اهتمام واسع لدى مختلف فئات المجتمع .. مثنيا سموه على الجهود المخلصة لفريق عمل المتطوعين والرعاة والداعمين والشركاء الاستراتيجيين وثمن في هذا الشأن الشراكة المثمرة بين مجلس أبوظبي الرياضي والجهات الحكومية والخاصة.

- مل -

وام/عصم