الجمعة 23 يونيو 2017 - 12:25 م
  • أبناء زايد الخير .. فرسان للعمل الإنساني 2
  • أبناء زايد الخير .. فرسان للعمل الإنساني 1

الجمعة، ٢١ أبريل ٢٠١٧ - ٥:٢٠ م

أبناء زايد الخير .. فرسان للعمل الإنساني

مريجيب الفهود في 21 أبريل / وام / يؤكد أبناء زايد الخير يوما بعد يوم أنهم فرسان العمل الإنساني الذي أرسى أسسه ومبادئه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " وتسير على نهجه القيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".

وفي هذا الإطار تأتي زيارات أبناء الإمارات من أفراد ومسؤولين لمخيمات اللاجئين ليعيشوا إحساسهم ومعاناتهم واحتياجاتهم ما يترك الأثر الإيجابي والطيب على نفوس هؤلاء اللاجئين .

ففي بادرة إنسانية اصطحب معالي المهندس عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل أسرته لقضاء يوم كامل مع اللاجئين السوريين في المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين في مريجيب الفهود .

وأوضح معالي المرر أن هذه الزيارة جاءت لإيمانه وقناعته بأن سعادة الإنسان تكمن في العطاء .. مؤكدا حرصه على أن يلمس أبناؤه عن قرب جهود دولة الإمارات الإنسانية التي عمت أنحاء العالم .

وأشاد بحرص القائمين على المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين في مريجيب الفهود واهتمامهم بالخدمات المقدمة للاجئين.

من جانبه قدم سعادة عبدالله المحرزي مدير المخيم للضيوف عرضاً توضيحياً أبرز من خلاله أهم إنجازات فريق الهلال الأحمر الإماراتي في الأردن والخدمات المقدمة للاجئين السوريين في المخيم.

واصطحب المحرزي الضيوف في جولة بالمخيم اطلعوا خلالها على أقسام المستودعات والمدرسة ومكتبة " القلب الكبير" وقسم الصيانة و" مشغل أمنا فاطمة " بالإضافة لحديقة المخيم.

يذكر ان المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين في مريجيب الفهود الذي تشرف عليه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في الأردن قد حصد جائزة برنامج الخليج العربي للتنمية " أجفند " للعام 2016 .

- مل - ظمم - مصط -

وام/طنه/ظمم/مصط