الأربعاء 28 يونيو 2017 - 2:24 م
  • ولي عهد رأس الخيمة يتفقد دائرة الأشغال والخدمات العامة 2
  • ولي عهد رأس الخيمة يتفقد دائرة الأشغال والخدمات العامة 1

الأربعاء، ١٧ مايو ٢٠١٧ - ٢:٣٠ م

ولي عهد رأس الخيمة يتفقد دائرة الأشغال والخدمات العامة

رأس الخيمة في 17 مايو / وام / قام سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة اليوم بزيارة تفقدية لدائرة الأشغال والخدمات العامة واطلع على سير العمل فيها.

كان في استقبال سموه خلال الزيارة .. سعادة المهندس أحمد محمد الحمادي مدير عام دائرة الأشغال والخدمات العامة.

وأكد سموه أهمية التميز في تقديم الخدمات للوصول إلى أعلى المعايير ومضاعفة الجهود المبذولة لخدمة المواطنين والمقيمين انطلاقا من حرص الحكومة على توفير الحياة الكريمة لكل من يعيش على أرض الدولة.

وأثنى على جهود دائرة الأشغال وحرصها على توفير الخدمات اللوجستية للمواطنين والمقيمين في الإمارة .. مشيرا إلى أنها تعتبر من أهم أولويات حكومة رأس الخيمة والتي تعمل على توفير أفضلها.

من جانبه أكد سعادة المهندس أحمد محمد الحمادي أن زيارة سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي تعكس مدى حرص حكومة رأس الخيمة على تقديم أفضل الخدمات والسعي دائما لتبسيط الاجراءات وسرعة إنجاز المعاملات للمتعاملين.

وأشار إلى أن الدائرة ومن خلال مركز خدمة المتعاملين تقدم خدماتها عبر الهاتف والمواقع الإلكترونية الحكومية المعتمدة ووسائل التواصل الاجتماعي.

وقال إن الدائرة تعمل بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي لتقديم خدماتها بأعلى المواصفات والمعايير.

وأضاف مدير عام دائرة الأشغال والخدمات العامة أن الدائرة تسعى دائما لتطوير خدماتها والتنسيق مع الجهات الاتحادية والمحلية وتقديم خدماتها للمتعاملين خلال فترة زمنية قصيرة ومن خلال جميع وسائل التواصل التي توفرها الدائرة.

ممش - دنا.

وام/محمد الشارجي/دينا عمر/زكريا محيي الدين