• بتوجيهات من الشيخة فاطمة .. اشتراك مجاني لأسر الشهداء في نادي العين للسيدات 3
  • بتوجيهات من الشيخة فاطمة .. اشتراك مجاني لأسر الشهداء في نادي العين للسيدات 1
  • بتوجيهات من الشيخة فاطمة .. اشتراك مجاني لأسر الشهداء في نادي العين للسيدات 2
  • بتوجيهات من الشيخة فاطمة .. اشتراك مجاني لأسر الشهداء في نادي العين للسيدات 4

السبت، ١٧ يونيو ٢٠١٧ - ١:٢٦ م

بتوجيهات من الشيخة فاطمة .. اشتراك مجاني لأسر الشهداء في نادي العين للسيدات

أبوظبي في 17 يونيو / وام / تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة وبمتابعة واهتمام الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات رئيسة نادي العين للسيدات .. افتتحت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة نادي العين للسيدات الذي يعد من أهم المشاريع العمرانية والمبادرات التنموية لإمارة أبوظبي.

ووجهت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بهذه المناسبة بتخصيص اشتراك مجاني لأسر شهداء الوطن في النادي وأنشطته الرياضية .. في بادرة مميزة تؤكد حرص أم الإمارات واهتمامها الكبير بتسخير جميع الإمكانيات لأسر الشهداء تقديرا لتضحيات أبنائهم في ساحات وميادين الحق للدفاع عن الوطن ومكتسباته.

وأكدت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات" - داعمة لكل التطورات التي تصب في مصلحة تفوق المرأة على مستوى الدولة والعالم.

وأشارت معاليها إلى أن سموها تحرص على دعم هذه المشاريع التي تخدم شريحة كبيرة في المجتمع من قبل الفتيات والسيدات وتحث على رفع نسبة الوعي بأهمية ودور الرياضة في مواجهة المعوقات الصحية والأمراض المزمنة ..

مشيدة باهتمام الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان واهتمامها بتقديم المبادرات الطموحة والبرامج المتقدمة التي تخدم مسيرة التنمية والنماء للدولة.

وأكدت أهمية مشروع نادي العين للسيدات والدور الحيوي الذي سيلعبه في دعم تفاعل المرأة في مجتمع مدينة العين بالأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والترفيهية .. معربة عن فخرها واعتزازها بافتتاح هذا الصرح الرياضي المجتمعي الجديد الذي يشكل إضافة مهمة لمسيرة المشاريع العمرانية التي تشهدها الدولة في الوقت الراهن.

وأشارت معاليها إلى أن دولة الإمارات بقيادتها الرشيدة تؤمن بأهمية دور المرأة الفاعل في المجتمع خصوصا بعد نجاحاتها الكبيرة التي جعلتها نموذجا ساطعا بين الأمم.

وبينت أن مثل هذه المشاريع ضرورية لدعم الشريحة النسائية في مجتمع العين .. معبرة عن إعجابها الكبير بمنشآت ومرافق النادي الرياضية وأنشطته المتنوعة.

وشهد افتتاح النادي عضوات مجلس إدارة اكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية سعادة نورة خليفة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام والدكتورة موزة الشحي والدكتورة مي الجابر وناعمة المنصوري وريسه الكتبي المديرة التنفيذية للأكاديمية ونورة العامري مديرة نادي العين للسيدات.

ويمثل نادي العين للسيدات أحد الصروح العمرانية الرياضية والاجتماعية والثقافية والترفيهية الجديدة الذي فتح ذراعيه لاستقبال فتيات وسيدات مجتمع العين بأهداف الممارسة الرياضية وتعزيز النمط الصحي للحياة ورفع الوعي بأهمية ودور الرياضة في الحياة اليومية.

ويهدف أيضا إلى تعزيز النشاط الرياضي النسوي ودعم شريحة الرياضة النسائية بصفة عامة بما يعزز تنمية التفاعل المجتمعي بالأنشطة الرياضية على صعيد إمارة أبوظبي.

ويسهم الصرح الجديد في توسيع نطاق الممارسة الرياضية وتعزيز البيئة المثالية لاستقطاب الطاقات والكوادر الرياضية وجميع السيدات في مجتمع مدينة العين .. لتنمية المفاهيم الايجابية وترسيخ الرسالة والرؤية التي يحرص مجلس أبوظبي الرياضي وأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية على تعزيزها بخططهما ونهجهما وكافة برامجهما الرياضية والتطويرية.

وام/أحمد جمال/عبير أحمد/عبدالناصر منعم