• تتويج فريق الطاهر بلقب كرة قدم الصالات فى دورة ندا الشبا الخامسة 3
  • تتويج فريق الطاهر بلقب كرة قدم الصالات فى دورة ندا الشبا الخامسة 2
  • تتويج فريق الطاهر بلقب كرة قدم الصالات فى دورة ندا الشبا الخامسة 1

السبت، ١٧ يونيو ٢٠١٧ - ١:٥٣ م

تتويج فريق الطاهر بلقب كرة قدم الصالات فى دورة ندا الشبا الخامسة

دبي في 17 يونيو/ وام / اختتمت ليلة أمس فعاليات النسخة الخامسة لدورة ند الشبا الرياضية التي انطلقت في الثاني من رمضان الجاري تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي ونظمها مجلس دبي الرياضي بمشاركة واسعة في تسع ألعاب رياضية.

وتوج فريق الطاهر بلقب كرة قدم الصالات في اليوم الختامي بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الإمبراطور بنتيجة 8 - 7 ليحصد الجائزة الكبرى البالغة مليون درهم.

وقام بتتويج الفائزين في ختام المباراة النهائية كل من اللواء عبدالله خليفة المري قائد عام شرطة دبي رئيس اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا الرياضة ومعالي حميد القطامي رئيس مجلس الإدارة مدير عام هيئة الصحة في دبي و سعيد حارب - أمين عام مجلس دبي الرياضي وصلاح أمين نائب رئيس اللجنة المنظمة وعضو مجلس دبي الرياضي وحسن المزروعي مدير الدورة.

كما تم تكريم المؤسسات الراعية للدورة بحضور ممثليها وهي شركة الطاير للسيارات ومؤسسة ميدان و سوق دبي الحرة و بلدية دبي و هيئة الصحة في دبي وهيئة الطرق والمواصلات والبداد العالمية وسن أند ساند وشركة مونفيزو وقناة دبي الرياضية وقناة أبوظبي الرياضية و كريم وباريس جاليري وكساب ميديا وفندق جميرا وشبكة الإذاعات العربية.

وأكد اللواء عبد الله خليفة المري أن نجاح دورة ند الشبا الرياضية مستمر منذ السنوات الماضية وهي ثمرة زرعها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس الرياضي .. مشيرا إلى أن الدورة تجني ثمار النجاح بفضل توجيهات سموه ورؤيته بأن تكون البطولة ملتقى لكل الناس مواطنين ومقيمين على أرض الإمارات بمختلف رياضاتهم وهواياتهم وأن تكون تجمعا رياضيا في عام الخير وشهر الخير .

من جانبه أثنى معالى حميد القطامي على الشكل المميز الذي خرجت به دورة ند الشبا الرمضانية في نسختها الخامسة هذا العام مؤكدا أنها حققت نجاحا كان لافتا خاصة مع تنوع مشاركات الألعاب وزيادتها عن النسخ الماضية للبطولة.. مشيرا إلى أن دورة ند الشبا لها تأثير كبير على دعم الرياضة داخل المجتمع وذلك من خلال تواجد الأسر المستمر ما يعمل على تشجيعها لأبنائها على ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها وأخذ اللاعبين المميزين المشاركين في المنافسات كقدوة وحافز لهم، خاصة في ظل تألقهم وتميزهم الرياضي.

وأكد سعيد حارب أن دورة ند الشبا الرياضية بدعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم نجحت للعام الخامس على التوالي بترسيخ مكانتها الرائدة على قائمة الفعاليات الرياضية التي تزخر بها دبي ويتجاوز عددها سنويا 400 فعالية سنويا.. مشيرا إلى أن مجلس دبي الرياضي وفر كافة المتطلبات اللازمة لإنجاح هذه الدورة التي شارك فيها رياضيون من مختلف الأعمار والجنسيات من داخل وخارج الدولة، وحرص على إبرازها بوصفها في مقدمة في مقدمة البطولات والفعاليات التي تستضيفها دبي.

وأشار صلاح أمين إلى أن دورة ند الشبا الرياضية تشكل نقلة نوعية في الدورات الرمضانية سواء على صعيد المنافسات الرياضية وتحقيقها نقلة على الصعيد الإنساني في المجتمع أيضا، ليعم مردودها الإيجابي على الجميع..

شاكرا كافة المؤسسات الحكومية والجهات الراعية من المؤسسات الوطنية الخاصة والمؤسسات الإعلامية التي قدمت جهدا مضاعفا لتغطية الحدث بأبهى صورة على مدار 20 يوما متواصلا.

وام/سلام محمد/عوض المختار/عبدالناصر منعم