الأربعاء 28 يونيو 2017 - 11:15 ص

السبت، ١٧ يونيو ٢٠١٧ - ١٠:٥٩ م

"التخطيط والمساحة" تحلق بلقب بطولة المؤسسات الحكومية لكرة القدم بالشارقة

الشارقة في 17 يونيو / وام / توج فريق دائرة التخطيط والمساحة بلقب النسخة الـ 16 من بطولة كرة القدم للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية بالشارقة التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين وإشراف مجلس الشارقة الرياضي إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة بهدف دون رد .

و حصل فريق نادي الثقة للمعاقين على المركز الثالث في البطولة إثر فوزه في مباراة تحديد المركز الثالث على فريق هيئة الطرق والمواصلات بنتيجة ثمانية أهداف مقابل خمسة .

واختارت اللجنة المنظمة للبطولة اللاعب محمود ابراهيم من دائرة التخطيط والمساحة كأفضل لاعب في البطولة كما فاز اللاعب أسامة محمد علي من نادي الثقة بلقب هداف البطولة وحصل على جائزة أفضل حارس مرمى اللاعب جابر محمد يوسف من القيادة العامة لشرطة الشارقة.

كما فاز بجائزة أفضل إداري في البطولة محمد ابراهيم من القيادة العامة لشرطة الشارقة وجائزة أفضل مدرب محمد الهرمودي من دائرة التخطيط والمساحة كما اختارت اللجنة فريق أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة للفوز بلقب الفريق المثالي في البطولة .

وشهد المباراة ومراسم تتويج الفائزين الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي والشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج والدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة وعبيد الطنيجي سفير النوايا الحسنة والعميد خليفة المري نائب مدير عام الموارد البشرية بشرطة الشارقة وحميد علي العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة وأحمد سالم المظلوم أمين السر العام لنادي موظفي حكومة و حسن البلغوني مدير إدارة العلاقات العامة وخدمة المجتمع بمصرف الشارقة الإسلامي وأعضاء مجلس إدارة نادي موظفي حكومة الشارقة ونادي الثقة للمعاقين وممثلي الدوائر الحكومية المشاركة في البطولة .

وأشاد الشيخ صقر بن محمد القاسمي بجهود اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة وتنظيم مثل هذه الأحداث الرياضية التي بدورها تعمل على زيادة التقارب والتجانس بين موظفي حكومة الشارقة وتعمل على تشجيع الرياضة المجتمعية مؤكدا سعي مجلس الشارقة الرياضي على دعم الفعاليات التي ينظمها نادي موظفي الشارقة والذي يعتبر وجهة حضارية لحكومة الشارقة والتي تهدف لتوفير كافة مقومات النجاح للعاملين بالهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية بالشارقة .

من جانبه ثمن الدكتور طارق سلطان بن خادم النجاح الكبير الذي حققته البطولة وخاصة الاهداف المجتمعية السامية التي تمثلت في الروح الرياضية التي سادت بين موظفي حكومة الشارقة والتي جمعتهم في لقاءات ودية خارج أوقات العمل الرسمية ووجه بن خادم الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي على دوره الرائد في الإشراف على كافة الفعاليات الرياضية بالشارقة والتعاون الدائم مع النادي لإنجاح أنشطته.

/علياء آل علي/عماد العلي/

وام/مصطفى بدر الدين