الأربعاء 28 يونيو 2017 - 11:11 ص

الإثنين، ١٩ يونيو ٢٠١٧ - ١:٢٦ م

الاتحاد النسائي ينظم محاضرة "مفاتيح السعادة الأسرية"

أبوظبي في 19 يونيو/ وام / نظم الاتحاد النسائي العام بالتعاون مع معهد الضوء الأخضر للتدريب والاستشارات الإدارية اليوم محاضرة توعوية تحت عنوان "مفاتيح السعادة الأسرية" وذلك في مقره بأبوظبي.

وقالت سعادة نورة السويدي مديرة الاتحاد إن المحاضرة تأتي في إطار حرص سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة على استثمار هذا الشهر الفضيل في إقامة الندوات والمحاضرات التي تعود بالنفع على المرأة من خلال توجيهها وتعريفها بالسلوكيات الصحيحة في تربية الأبناء والتعامل مع أفراد الأسرة والتقيد بتعاليم الدين الحنيف.

وأضافت أن المحاضرة التي نظمتها إدارة الدعم النسائي تأتي في إطار سلسلة من المحاضرات التي يحرص عليها الاتحاد لزيادة التوعية والتثقيف النسائي للمرأة في مختلف الموضوعات.

واستعرضت السيدة نجود صالح الشمايلة مستشارة أسرية في معهد الضوء الأخضر مفاتيح قلب الرجل مشيرة إلى أنه يميل دائما للمرأة المتسامحة ولا يحب كثرة التحليل والشكوك الدائمة وكثرة اللوم والتوبيخ .. بينما المرأة بطبيعتها حساسة وتميل إلى الحب والعاطفة التي تجعلها تتعلق بالرجل..

وقدمت العديد من النصائح لزيادة الحب بين الزوجين.

- مل -.

وام/شرق/عبير أحمد/عبدالناصر منعم