الإثنين 21 أغسطس 2017 - 8:06 م
  • سلطان النعيمي يكرم الفائزين بجائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز 4
  • سلطان النعيمي يكرم الفائزين بجائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز 2
  • سلطان النعيمي يكرم الفائزين بجائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز 3
  • سلطان النعيمي يكرم الفائزين بجائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز 1

الإثنين، ١٩ يونيو ٢٠١٧ - ١:٤٥ م

سلطان النعيمي يكرم الفائزين بجائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز

عجمان في 19 يونيو/ وام / كرم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان الفائزين بجائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز والجهات الداعمة للقيادة وعددا من الصحفيين والإعلاميين.

كما كرم سعادة قائد عام شرطة عجمان المساهمين في مبادرة عام الخير والمدراء العامين ومدراء الإدارات ونوابهم تقديرا لجهودهم المبذولة في خدمة المسيرة الأمنية في الإمارة.

وعن الفئات الفائزة بجائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز كرم سعادته إدارة ترخيص الآليات والسائقين "فئة الإدارة الحكومية المتميزة" وفئة "المنشأة الحكومية المتميزة" بالإضافة إلى فريق الحوكمة وفريق ريادة الخدمات وتكنولوجيا المعلومات.

وشمل التكريم الفائز بجائزة الموظف الحكومي المتميز للرائد خليل إبراهيم الحمادي رئيس قسم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بشرطة عجمان إضافة إلى تكريم الفرق المشاركة في جائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز .

وألقى قائد عام شرطة عجمان كلمة خلال الحفل هنأ خلالها الفائزين وحثهم على بذل مزيد من الجهد والعطاء والتفاني في العمل للارتقاء بالعمل الأمني بالإمارة مؤكدا أن تطوير العمل في شرطة عجمان يتم بجهود جميع العاملين في القيادة والعمل بروح الفريق الواحد.

كما داعا العاملين بشرطة عجمان إلى بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالعمل ومواصلة نهج الإبداع والتميز الوظيفي لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة لنيل المراكز الأولى في شتى المجالات.

وتم خلال الحفل تكريم موظفي إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء تقديرا لمتابعتهم الحثيثة وجهودهم في دعم الفرق خلال مراحل مشاركتها في الجائزة بالإضافة إلى تكريم موظفي قسم الإعلام والعلاقات العامة بشرطة عجمان تقديرا لجهودهم في التغطية الفاعلة لفعاليات الشرطة والتنظيم والإشراف على تنفيذ كافة الاحتفالات والفعاليات الخاصة بشرطة عجمان.

وام/يعقوب العوضي/عبير أحمد/عبدالناصر منعم