الأربعاء 28 يونيو 2017 - 11:14 ص
  • حمدان بن زايد يزور منزل محمد عتيق الفلاحي 1
  • حمدان بن زايد يزور منزل محمد عتيق الفلاحي 3
  • حمدان بن زايد يزور منزل محمد عتيق الفلاحي 2
  • حمدان بن زايد يزور منزل محمد عتيق الفلاحي 4

الإثنين، ١٩ يونيو ٢٠١٧ - ١٠:٥٨ م

حمدان بن زايد يزور منزل محمد عتيق الفلاحي

أبوظبي في 19 يونيو / وام / زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة .. منزل سعادة محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة المشرف في أبوظبي.

وتبادل سموه مع الحضور الأحاديث الودية التي تعكس حرص القيادة الحكيمة على التواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم وتؤكد عمق الروابط التي تجمع القيادة بالشعب.

وأكد سموه أن هذه الزيارات تعزز التواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع وترسخ القيم والروح الأصيلة لأبناء الدولة وتشكل كذلك ميراثا أصيلا متوارثا عن آبائنا وأجدادنا وننظر إليه بكل الاعتزاز والفخر.

من جانبه .. رحب محمد عتيق الفلاحي بزيارة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لمنزله .. معربا عن سعادته بهذه الزيارة الكريمة مشيرا إلى أن زيارة سموه تأتي في إطار حرصه الدائم على الالتقاء بالمواطنين والتواصل معهم.

ودعا الجميع الموالى تبارك وتعالى أن يديم على دولتنا العزيزة نعمة الأمن والأمان وعلى شعبنا دوام التقدم والاستقرار والتلاحم الوطني في ظل قيادتنا الرشيدة.

حضر اللقاء .. معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة وسعادة عيسى حمد بوشهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر وعدد من كبار المسؤولين بالدولة.

وام/حام/وجيه الرحيبي