الإثنين، ١٩ يونيو ٢٠١٧ - ١٠:٥٧ م

الشارقة للتمكين الإجتماعي تكرم متفوقي الثانوية العامة من أيتام المؤسسة

الشارقة في 19 يونيو/ وام/ نظمت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي حفل تكريم متفوقي خريجي الثانوية العامة من أيتام المؤسسة تحت رعاية وحضور سعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

وهنأت سعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي الخريجات خلال الحفل الذي تم في كافيه فيرست أفينيو في الشارقة بعبارات الثناء والتقدير وحفزتهن على الاستمرار في التفوق في حياتهن المقبلة .

وكرمت سعادتها ترافقها منى بن هده السويدي مدير عام المؤسسة المتفوقات بتقديم الهدايا التذكارية وشهادات التقدير ثم شاركوهن تناول وجبة الإفطار.

وقالت سعادة الشيخة جميلة القاسمي : " سعيدة اليوم بتواجدي هنا مع بناتي من المتفوقات من مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي لتكريمهم على الجهود التي بذلوها ليصلوا لدرجة التفوق الدراسي في مرحلة الدراسة الثانوية ونبارك لهم هذا النجاح وقد تحدثت معهم وكلهم متحمسون ليكملوا مسيرة التعليم الجامعي ونتمنى لهم كل التوفيق والنجاح والتميز في مسيرتهم الجامعية " .

ومن جانبها قالت منى بن هده السويدي : تكرم المؤسسة هذه المجموعة المتميزة من الأبناء المجتهدين ضمن برامج التمكين الأكاديمي التي تقدمها المؤسسة لأبنائها تقديراً لهم على ما يبذلونه من جهد في سبيل التميز والنجاح في حياتهم الدراسية والاجتماعية.

- ععع.

وام/علياء آل علي/عوض المختار/عاصم الخولي/إسلامة الحسين