الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 11:51 م

الأحد، ١٦ يوليو ٢٠١٧ - ٢:٥٤ م

علياء سعيد تفوز بذهبية 5000 متر جريا في البطولة العربية لألعاب القوى بتونس

تونس في 16 يوليو / وام / فازت العداءة الإماراتية علياء سعيد بالميدالية الذهبية في سباق 5000 متر جريا في اليوم الافتتاحي للبطولة العربية لألعاب القوى المقامة حاليا في تونس.

و أهدى اتحاد الامارات لألعاب القوى هذا الفوز إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدعمهم للرياضة والرياضيين وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لرعايته ودعمه لأم الالعاب الاماراتية.

كما أهدى الاتحاد الانجاز إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة تقديرا وتثمينا لدعم سموها المرأة الاماراتية بصفة عامة والرياضة الاماراتية بصفة خاصة.

و أكد المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس اتحاد الامارات أن هذه الميدالية الذهبية تعتبر تأكيدا على جاهزية " علياء " قبل انطلاق بطولة العالم في لندن في أغسطس المقبل .

وقال إن علياء أكدت جاهزيتها للمشاركة القوية في سباق الـ 10000 متر جريا وبطولة العالم في لندن في أغسطس المقبل ..منوها إلى إعتزامها المشاركة في بطولة آسيا للصالات في تركمانستان في الفترة من 20 إلى 27 سبتمبر المقبل في سباق 3000 متر داخل الصالات .. وعبر عن أمله في أن يحقق كل من سعود ومعيوف من أعضاء البعثة الإماراتية نتيجة طيبة في سباق 800 متر جريا.

وام/سلام محمد/رضا عبدالنور/عاصم الخولي