الأربعاء 26 يوليو 2017 - 6:37 م

الإثنين، ١٧ يوليو ٢٠١٧ - ٦:١٦ م

الشارقة تستضيف احتفالات اليوم الوطني الفرنسي

الشارقة في 17 يوليو / وام / استضافت إمارة الشارقة احتفالات اليوم الوطني الفرنسي الذي نظمته القنصلية الفرنسية في دبي والمناطق الشمالية بالتنسيق مع دائرة العلاقات الحكومية ومركز مرايا للفنون التابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير"شروق" .

شهد الاحتفال - الذي تم تنظيمه للمرة الأولى في جزيرة العلم احدى أبرز الوجهات السياحية في الإمارة - معالي الشيخ فاهم بن سلطان بن خالد القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية بالشارقة والشيخ ماجد بن عبد الله القاسمي مدير دائرة العلاقات الحكومية وسعادة مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق " وسعادة مجدي عابد القنصل الفرنسي في دبي والمناطق الشمالية وعدد من قناصل الدول العربية والأجنبية وأعضاء السلك الدبلوماسي لدول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية والاسلامية والأجنبية العاملين لدى الدولة.

و أعرب معالي الشيخ فاهم بن سلطان بن خالد القاسمي خلال كلمته الافتتاحية في الاحتفال عن سعادته باختيار إمارة الشارقة للاحتفال باليوم الوطني الفرنسي متمنياً للشعب الفرنسي تحقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وأكد حرص إمارة الشارقة بقيادة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على تعزيز العلاقات مع الجمهورية الفرنسية وتوثيقها في مختلف المجالات للوصول الى مستويات رفيعة من التعاون والعمل المشترك.

من جانبه أشاد القنصل العام الفرنسي خلال كلمته بالمكانة المستحقة التي بلغتها إمارة الشارقة بفضل رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة وجهوده الكبيرة في مد جسور التواصل الثقافي بين العالمين العربي والغربي على مختلف المستويات.

وام/بتول كشواني/عوض المختار/عاصم الخولي