الإثنين، ١٧ يوليو ٢٠١٧ - ٧:٣١ م

قائد شرطة الشارقة يقلد الرتب الجديدة للضباط المرفعين

الشارقة في 17 يوليو / وام / قلد العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة اليوم على مسرح أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة الرتب الجديدة لـ 150 ضابطا.

وجاء تقليد الرتب من المشمولين بمكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالمرسوم الاميري رقم "50" لعام 2017 والبالغ عددهم 59 ضابطا من رتبة مقدم إلى رتبة عقيد والمستحقين بالقرار الإداري رقم 369 لعام 2017 والبالغ عددهم 91 ضابطا من رتبة ملازم أول إلى رتبة رائد.

وجدد العميد الشامسي - في كلمته أمام الضباط - شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم الشارقة على دعمه لشرطة الشارقة وتعزيز جهودها فى كافة الميادين مقدرا عطية سموه خلال هذا العام بمساواة العلاوات والتخصصات بالكادر الاتحادي من تاريخ الاستحقاق وكذلك الترقيات المتلاحقة للمستحقين ..مؤكدا مضاعفة الجهود لتحقيق مسيرة التطور والبناء والتقدم والإزدهار الذي تشهده دولة الامارات بصورة عامة وإمارة الشارقة بصورة خاصة .

وهنأ العميد الشامسي الضباط المرفعين وحثهم على مواصلة البذل والعطاء والعمل على تطوير قدراتهم وصقلها بالتدريب والاطلاع على المستجدات في مجال عملهم والإبحار في علوم المعرفة بما يعزز من الجهود التطويرية للعمل الشرطي وفق معايير الريادة والجودة والتميز .

وأعرب الضباط المرفعون عن اعتزازهم برتبهم الجديدة ..مؤكدين أنها تشكل حافزا كبيرا لهم في أداء واجبهم بالعمل الشرطي.

حضر مراسم التقليد العميد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية والعميد علي سالم الخيال مدير عام العمليات المركزية والعميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة والعقيد دكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية وعددا من مدراء الإدارات وضباط شرطة الشارقة .

- بتل -

وام/بتول كشواني/عوض المختار/وجيه الرحيبي/مصطفى بدر الدين