الجمعة 21 يناير 2022 - 5:36:24 م

سعيد بن طحنون يستقبل فريق أبشر الإماراتي

  • سعيد بن طحنون يستقبل فريق أبشر الإماراتي 4
  • سعيد بن طحنون يستقبل فريق أبشر الإماراتي 5
  • سعيد بن طحنون يستقبل فريق أبشر الإماراتي 2
  • سعيد بن طحنون يستقبل فريق أبشر الإماراتي 3

العين في 2 أغسطس / وام / أعرب معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان عن فخره وإعتزازه كواحد من أبناء هذا الوطن عن تنصيبه رئيسا فخريا لفريق أبشر الإماراتي للتنظيم التطوعي .

وعبر معاليه عن اعتزازه بما تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" من إنجازات ومكتسبات وطنية في شتى المجالات .

جاء ذلك خلال استقبال معاليه "فريق أبشر الإماراتي للتنظيم التطوعي" في قصره بمدينة العين لتنصيب معاليه رئيسا فخريا لفريق أبشر الإماراتي للتنظيم التطوعي .

وأوضح معاليه أن "فريق أبشر" هم مجموعة من المخلصين الإماراتيين الذين يعملون على تعزيز وترسيخ ثقافة التطوع والتحفيز على العمل بإخلاص وتفاني وفق تعاليم القيم الإسلامية لديننا الإسلامي الحنيف .

وتأتي زيارة الفريق الذي ضم كلا من سمية مبارك الكثيري مؤسس ورئيس مجلس إدارة الفريق وعبدالله محمد الكثيري مؤسس ونائب رئيس المجلس وبعض أعضاء الفريق - لما يقوم به معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان من دعم وتشجيع لخدمة الوطن والمواطن .

وفي ختام الزيارة قام معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان وسمية الكثيري بتكريم عدد من المتطوعين الذين ساهموا بمجهوداتهم في خدمة المجتمع بشكل كامل .

- مل .

وام/عوض المختار/إسلامة الحسين