الأربعاء، ١٣ سبتمبر ٢٠١٧ - ٢:٣٩ م

" أبوظبي الرياضي " ينظم بعد غد السباق المجتمعي للجري

أبوظبي في 13 سبتمبر / وام / ينظم مجلس أبوظبي الرياضي بعد غد سباق " ياس مول وعالم فيراري " المجتمعي للجري بنسخته الثالثة الذي يقام في أروقة ياس مول وعالم فيراري ويمتد لثلاث مسافات رئيسية " 2.5 كم و5 كم و 10 كم ".

ويقام السباق في ضوء أجندة الفعاليات الرياضية المجتمعية لمجلس أبوظبي الرياضي لعام 2017 بهدف نشر ثقافة ممارسة الرياضة وتحقيق التواصل الرياضي لجميع الفئات المجتمعية والعمل على رفع المستوى الثقافي والوعي بأهمية الرياضة ودعم ممارسة فئات المجتمع لرياضة الدراجات الهوائية.

وأكد أحمد القبيسي مدير إدارة التسويق والاتصال في مجلس أبوظبي الرياضي أهمية السباق بعد النجاح اللافت في النسختين الأولى اللتين أقيمتا في مايو وأغسطس الماضيين ودوره في دعم الرياضة المجتمعية ورفع مستوى التفاعل بكافة الأنشطة وبتنوع الرياضات.

وقال إن المجلس يولي أهمية كبيرة للسباقات المجتمعية دعما لخطط الوصول لكافة فئات المجتمع وترسيخ الثقافة الرياضية وتأكيد أهمية دورها في مواجهة التحديات الصحية.

وأشاد القبيسي بالإقبال الكبير على المشاركة في سباق ياس مول الذي يمثل أحد الفعاليات المعتمدة في أجندة الرياضة المجتمعية والهادفة لرفع مستوى الوعي الرياضي وتحسين اللياقة البدنية.

وأضاف أن مجلس أبوظبي الرياضي يحرص على تنظيم السباق في ياس مول وعالم فيراري اللذين يعدان من أهم وجهات التسوق والترفيه وقبلة لعموم المجتمع والزوار في أبوظبي لإيصال رسالة واضحة للجميع بأهمية ودور الرياضة.

وام/أحمد جمال/وجيه الرحيبي