• حاكم عجمان يزور المعرض الدولي للصيد والفروسية ويتفقد عددا من  الأجنحة. -1 7
  • حاكم عجمان يزور المعرض الدولي للصيد والفروسية ويتفقد عددا من  الأجنحة. -1 6
  • حاكم عجمان يزور المعرض الدولي للصيد والفروسية ويتفقد عددا من  الأجنحة. -1 5
  • حاكم عجمان يزور المعرض الدولي للصيد والفروسية ويتفقد عددا من  الأجنحة. -1 4
  • حاكم عجمان يزور المعرض الدولي للصيد والفروسية ويتفقد عددا من  الأجنحة. -1 3
  • حاكم عجمان يزور المعرض الدولي للصيد والفروسية ويتفقد عددا من  الأجنحة. -1 2
  • حاكم عجمان يزور المعرض الدولي للصيد والفروسية ويتفقد عددا من  الأجنحة. -1 1
الصور الفيديو

الأربعاء، ١٣ سبتمبر ٢٠١٧ - ٤:٥٣ م

حاكم عجمان يزور المعرض الدولي للصيد والفروسية ويتفقد عددا من الأجنحة

أبوظبي في 13 سبتمبر / وام/ زار صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان اليوم المعرض الدولي للصيد والفروسية المقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات .

رافق سموه في الزيارة سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان والشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان ومعالي ماجد علي المنصوري رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض المدير التنفيذي لنادي صقاري الإمارات وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

وتجول صاحب السمو حاكم عجمان في أرجاء المعرض الذي تشارك فيه ما يزيد على 650 شركة من 40 دولة ومشاركة 163 شركة إماراتية إضافة لمشاركة 68 عارضا جديدا هذا العام من مختلف أنحاء العالم على مساحة 43 ألف متر مربع .. وتفقد سموه أجنحة وأقسام المعرض التي تقدم آخر المستجدات والتقنيات الحديثة المستخدمة في الصيد والفروسية.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بالاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " للتراث والرياضات التراثية وبالدعم المستمر الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتوجيهات سموه الدائمة نحو صون ركائز التراث والحفاظ على الهوية الوطنية.

كما أبدى سموه خلال جولته في أجنحة المعرض إعجابه بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه المعرض.. واطلع على عدد من الأجنحة المحلية والعالمية المشاركة التي تعرض أحدث أسلحة الصيد واستمع إلى شرح من عدد من العارضين حول منتجات المعرض.

وتعرف سموه إلى أحدث الابتكارات في مجال الصيد والفروسية مشيداً بمستوى تنظيم المعرض وبحجم المشاركات وبنوعية المعروضات إذ يمثل المعرض فرصة لالتقاء المهتمين والمعنيين برياضتي الصيد والفروسية.

وأبدى صاحب السمو حاكم عجمان إعجابه بمحتويات الأجنحة التي تعرض مختلف مفردات التراث بشكل حي مؤكداً سموه أهمية المشاركة في هذا الحدث التراثي الدولي الذي يعزز مفاهيم الحفاظ على التراث وينقله إلى الناشئة من أجل ربطهم بموروثهم وتقاليدهم العريقة.

كما زار صاحب السمو حاكم عجمان عددا من الأجنحة الوطنية المشاركة بالمعرض منها جناح مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وكان في استقبال سموه سعادة عبد الله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي للمركز حيث رحب بسموه ورافقه في جولة للتعرف على أبرز أنشطة ومبادرات وبطولات المركز.

وأشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي بجهود المركز وما يقدمه من خدمات في سبيل تعزيز الهوية الوطنية وحفظ وصون وتوثيق تراث الدولة والذي جاء بدعم مباشر من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

 

وام/أحمد النعيمي/عماد العلي