الأربعاء، ١٣ سبتمبر ٢٠١٧ - ٧:٥٣ م

"مالية دبي" تحصد جائزة التميز للإنجازات الحكومية العربية

القاهرة في 13 سبتمبر / وام / فازت دائرة المالية في حكومة دبي بجائزة التميز للإنجازات الحكومية العربية التي تمنحها أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية، وذلك عن خدمة الموازنة للجهات الحكومية لحكومة دبي من خلال برنامج التخطيط المالي الذكي.

وأقامت الأكاديمية مساء أمس في العاصمة المصرية القاهرة حفل عشاء برعاية معالي الدكتور ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، كرمت خلاله الفائزين بجوائزها السنوية وعلى رأسهم دائرة المالية بحكومة دبي.

وقال عبدالرحمن صالح آل صالح المدير العام لدائرة المالية بحكومة دبي إن فوز الدائرة بهذه الجائزة جاء تقديرا للجهود الكبيرة التي يبذلها موظفو الدائرة في سعيهم لإنجاز التحول الرقمي في إعداد الموازنات الحكومية، والتعاون الكبير بين مختلف الجهات الحكومية في هذا المجال ضمن إطار استراتيجية دبي 2021 المستلهمة من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، "رعاه الله".

وأضاف أن مبادئ العمل في برنامج التخطيط المالي الذكي تنبثق من توجيهات القيادة الرشيدة، وتنطلق من الغايات التي حددتها استراتيجية دبي، والأهداف التي رسمناها في استراتيجية دائرة المالية 2017-2021 الهادفة إلى تطوير أطر الحوكمة والشفافية في العمليات والإجراءات المالية ودعم عمليات النمو الاقتصادي في دبي، وصولا إلى أن تصبح واحدة من أسعد المدن وأذكاها في العالم.

وتسلم الجائزة عارف عبدالرحمن أهلي المدير التنفيذي لقطاع التخطيط والموازنة العامة في الدائرة، من بيار مكرزل رئيس أكاديمية جوائز التميز بالمنطقة العربية، في الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين الحكوميين وكبار الشخصيات من مختلف أنحاء العالم العربي.

وأعرب أهلي عن سروره بالإنجاز الذي حققته دائرة المالية معتبرا أنه إنجاز لحكومة دبي التي تفخر بالعمل المشترك بين جميع دوائرها ومؤسساتها.

وام/سلام محمد/رضا عبدالنور