الأربعاء، ١٣ سبتمبر ٢٠١٧ - ٨:٢٤ م

مشاركة مميزة لـ " كلنا الإمارات " بمعرض الصيد والفروسية

أبوظبي في 13 سبتمبر / وام / تشارك " جمعية كلنا الإمارات " بجناح مميز في فعاليات المعرض الدولي للصيد والفروسية " أبوظبي 2017 " الذي انطلقت فعالياته أمس بمركز أبوظبي الوطني للمعارض .

و تعرف معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان عضو المجلس التنفيذي خلال زيارته جناح الجمعية إلى خططها الاستراتيجية وبرامجها الوطنية والاجتماعية والمشاركة الفاعلة وتعزيز وجودها في أهم الفعاليات والمناسبات الوطنية والاجتماعية والمهرجانات الثقافية والتراثية للمساهمة في هذه الفعاليات والعمل على تحقيق أهدافها ورؤيتها الوطنية في الريادة والتميز على صعيد العمل الوطني والمجتمعي والتأكيد على مبادئ الولاء والانتماء للوطن والقيادة.

و حظي جناح جمعية كلنا الإمارات باقبال كبير من الزوار من جميع الشرائح وحرص المسؤولون والشعراء والمثقفون على زيارته والاطلاع على أهداف وبرامج الجمعية الوطنية والمجتمعية من خلاله .

و أكد سعادة خميس بن روية الخييلي المدير التنفيذي لجمعية كلنا الإمارات سعي الجمعية منذ تأسيسها وبتوجيهات من سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة النقـل عضو المجلس التنفيذي رئيس الجمعية للمشاركة الفاعلة والحضور المميز في جميع المناسبات والفعاليات الوطنية والاجتماعية والتراثية.

و أشاد الخييلي بدورة المعرض الخامسة عشرة التي تحظى بدعم و اهتمام القيادة الرشيدة وتحتل مساحة واسعة على الخارطة التراثية والاقتصادية والسياحية للمنطقة.

و أوضح الخييلي أن المعرض يشهد تطورا في كل دورة على صعيد المشاركة والاقبال الجماهيري والأصداء الإعلامية بعدما أصبح محطة هامة بتنوع فعالياته وأنشطته التراثية والثقافية والاجتماعية وهو ما يتوافق تماما مع أهداف جمعية كلنا الإمارات التي تسعى ضمن خطتها الاستراتيجية وبرامجها الوطنية والاجتماعية الهادفة إلى تعزيز مبادئ الولاء والانتماء ونشر أواصر الألفة والتلاحم بين أفراد المجتمع والمساهمة في الحفاظ على مكونات الثقافة الوطنية .

و أشار إلى أن جمعية كلنا الإمارات أولت ضمن برامجها الوطنية المتنوعة اهتماما خاصا بتعزيز الموروث العريق للمنطقة والمساهمة بنقله إلى الأجيال القادمة ليبقى راسخا في النفوس ومصدر فخر واعتزاز على مر السنين.

وام/عمر السعيدي/عوض المختار/عاصم الخولي