الأربعاء، ١٣ سبتمبر ٢٠١٧ - ٩:٢٣ م

"إمباور" تحصل على شهادة خفض الانبعاثات المعتمدة من الأمم المتحدة

دبي في 13 سبتمبر / وام / حصلت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" على شهادة خفض الانبعاثات المعتمدة والصادرة عن اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ.

وتعد هذه الشهادة إنجازا جديدا يدل على جهودها المتواصلة في الحد من الانبعاثات الكربونية ودفع مسيرة التحول إلى اقتصاد أخضر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتمكنت الشركة من تحقيق هذا الإنجاز من خلال نجاحها في معادلة انبعاثات الكربون الناتجة من المؤتمر والمعرض التجاري الدولي الخاص بالجمعية الدولية لتبريد المناطق 2016 التي نظمته "إمباور" في دبي وذلك عبر تبادل الكمية المنتجة بأرصدة كربونية معتمدة "CDM’s" بالتعاون مع مركز دبي المتميز لضبط الكربون.

وتسلم الشهادة أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ "إمباور" من ايفانو اينيلي الرئيس التنفيذي في مركز دبي المتميز لضبط الكربون في مكتب شركة إمباور.

وقال ابن شعفار إن الحصول على شهادة خفض الانبعاثات المعتمدة يدل على أن "إمباور" لا تركن للنجاحات التي تحققها ودائما تحرص على أن تكون في طليعة الشركات الصديقة للبيئة حيث يعتبر تقليص الانبعاثات الكربونية جزءا أصيلا من استراتيجية الشركة البيئية ومن خلال هذا الهدف تتبنى أفضل الممارسات الخضراء التي تتناسب مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

زاضاف أن الحصول على هذه الشهادة لا يؤكد التزامنا في "إمباور" بمواجهة التغير المناخي وحسب بل أيضا يعزز كذلك مسيرة دبي والامارات ككل في تنفيذ أجندتها الرامية لتحقيق التنمية المستدامة.

وام/سالمة الشامسي/رضا عبدالنور