• "اقتصادية دبي" ومؤسساتها تشارك في اسبوع جيتكس للتقنية 2017 . 1
  • "اقتصادية دبي" ومؤسساتها تشارك في اسبوع جيتكس للتقنية 2017 . 2

السبت، ٧ أكتوبر ٢٠١٧ - ١٠:٢٠ م

"اقتصادية دبي" ومؤسساتها تشارك في اسبوع جيتكس للتقنية 2017

دبي في 7 أكتوبر / وام / تشارك " اقتصادية دبي " ومؤسساتها في " اسبوع جيتكس للتقنية 2017" من خلال خدماتها الإلكترونية المحدثة والتطبيقات الذكية التي تقدمها عبر منصتها.

و قال محمد القيزي مدير إدارة تقنية المعلومات في اقتصادية دبي إن اقتصادية دبي ومؤسساتها تعتبر من الجهات الحكومية الحريصة على التواجد بشكل دوري في " اسبوع جيتكس للتقنية 2017" في إطار سعيها إلى تقديم جميع الحلول الرقمية والذكية التي تتماشى مع التطور القائم في القطاع الرقمي لخدمة رجال الأعمال والمستثمرين الذين يتخذون من إمارة دبي مقرا لأعمالهم ما يسهل عليهم مزاولة الأعمال وفق أرقى المعايير في بيئة اقتصادية تسودها التنافسية والاستدامة".

وتشارك مؤسسات دبي في الفعالية ممثلة في قطاع التسجيل والترخيص التجاري من خلال عرض تجربة "الصالة الذكية" التي تعنى بتقديم الخدمات ذاتيا لجمهورها من أصحاب الرخص التجارية باستخدام أحدث أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتاحة وتوفير جميع الممكنات الذكية والحديثة في خدمة المتعاملين .

كما تشارك مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال استعراض "نظام المؤسسة الذكي" الذي يمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة من التسجيل لديها عبر البوابة الرسمية على الإنترنت www.sme.ae .

و قال مروان آل ناصر مدير أول برنامج المشتريات الحكومية في المؤسسة إن المؤسسة تسلط الضوء على بوابة التوريد الإلكتروني القناة الرسمية عبر الإنترنت لتفاعل الشركات مع المشترين من مختلف الجهات الحكومية.

في حين تشارك في المعرض كذلك مؤسسة دبي لتنمية الصادرات إحدى مؤسسات اقتصادية دبي وإدارة إسعاد المتعاملين وقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك بالمؤسسة .

وام/آمال عبيدي/عوض المختار/عاصم الخولي