• تعاون بين بلدية الحمرية و شركة بيئة 2
  • تعاون بين بلدية الحمرية و شركة بيئة 3
  • تعاون بين بلدية الحمرية و شركة بيئة 1

الخميس، ١٢ أكتوبر ٢٠١٧ - ٣:٤٧ م

تعاون بين بلدية الحمرية و شركة بيئة

الشارقة في 12 أكتوبر / وام / بحثت بلدية الحمرية وشركة الشارقة للبيئة "بيئة" في أجتماع مشترك عقد اليوم بمقر البلدية ..آليات الأعمال المشتركة لمواصلة الخطط الاستراتيجية والوقوف على ما تم إنجازه من خطط العمل في منطقة الحمرية .

حضر الاجتماع مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية وفهد شهيل الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الشارقة للبيئة و عدد من ممثلي البلدية والشركة .

و أشاد مبارك راشد الشامسي خلال الأجتماع بجهود شركة الشارقة للبيئة وتضافر جهودها الدائم مع البلدية لتنفيذ الأعمال المشتركة لخدمة منطقة الحمرية والحفاظ على نظافتها بشكل دائم... مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشكل مساحة لتعزيز التعان بين الجانبين لخدمة الأهداف المشتركة.

من جانبه أكد فهد شهيل تعاون بلدية الحمرية وحرص كوادرها على تعزيز الغايات المشتركة والعمل وفق الخطة المشتركة .. مشيدا بجهود مدير بلدية الحمرية في تنمية سبل التعاون لخدمة الحمرية .

و استعرض الاجتماع ما تم انجازه من توصيات وأهداف لعاد 2017 ضمن الخطة التشغيلية التي تم وضعها مسبقا وفق حاجة العمل والمنطقة .

كما تم بحث بعض النقاط لوضع الخطة الاستراتيجية لعام 2018 والتي تتضمن دراسة لتوسعة نطاق العمل في المنطقة وإضافة معدات جديدة تدعم التوسع في مجالات العمل بالإضافة الى وضع خطة تسهم في تسهيل وربط العمل مع القسم الهندسي بما يتناسب مع أعمال المقاولين لضمان ازالة مخلفات البناء بغرض إعادة تدويرها واستدامتها.

وتم اعتماد برنامج المبادرات التوعوية الهادفة والتي تستهدف الأهالي وطلاب المدراس في المنطقة وذلك لرفع ثقافة المجتمع وزيادة الوعي البيئي وزرع فكر البيئة المستدامة بين أهالي المنطقة .

بتل

وام/بتول كشواني/زكريا محيي الدين