• رؤية الإمارات وسفراء السعادة يشاركان في حملة حماة العلم في  عجمان /1/
  • رؤية الإمارات وسفراء السعادة يشاركان في حملة حماة العلم في  عجمان /2/
  • رؤية الإمارات وسفراء السعادة يشاركان في حملة حماة العلم في  عجمان /3/
  • رؤية الإمارات وسفراء السعادة يشاركان في حملة حماة العلم في  عجمان /4/

الجمعة، ١٣ أكتوبر ٢٠١٧ - ٣:٢٠ م

"رؤية الإمارات" و"سفراء السعادة" يشاركان في حملة "حماة العلم" في عجمان

عجمان في 13 أكتوبر/ وام / شارك موظفو شبكة رؤية الإمارات الإعلامية وفريق سفراء السعادة التطوعي أمس في حملة "حماة العلم" التي تنظمها مؤسسة وطني الإمارات للسنة الرابعة على التوالي.

ووزع المشاركون أعلام الوطن على سكان منطقة الرقايب في إمارة عجمان.

وتهدف الحملة التي تأتي تحت شعار " رافعينك صانعين الاتحاد " إلى تعزيز ثقافة احترام علم دولة الإمارات كجزء من ملامح الهوية الوطنية والتوعية بكيفية التخلص من الأعلام البالية والمتقطعة واستبدالها بأعلام جديدة قبل يوم العلم الذي يصادف 3 نوفمبر من كل عام.

وقال المستشار الإعلامي عبدالله الشحي الرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية خلال مشاركته في المبادرة " إن علم الإمارات جزء من تاريخ عريق مليء بالفخر والاعتزاز بهذا البلد وقيادته الرشيدة التي غرست فينا حب هذا الوطن .. الوطن الذي منحنا الدفء والحنان منذ ولدنا .. وإن مشاركتنا اليوم ما هي إلا رد جزء من جميله علينا بالاستقرار والأمان والسعادة".

وتوجه الشحي بالشكر إلى كافة موظفي رؤية الإمارات مواطنين ومقيمين.. كما ثمن الجهود الكبيرة لفريق سفراء السعادة التطوعي.. مؤكدا أن مشاركتهم جميعا تعكس مشاعرهم الصادقة في حب الإمارات وتظهر مدى التلاحم والترابط بين الأخوة في هذا البلد المعطاء.

وعبر سكان منطقة الرقايب عن سعادتهم بهذه المبادرة.. معربين عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على المبادرة .. سائلين الله أن يديم الأمن والاستقرار على الإمارات وقاطنيها.

وام/يعقوب العوضي/عبدالناصر منعم