الجمعة، ١٣ أكتوبر ٢٠١٧ - ٣:٣٢ م

" طرق دبي " تمدد موعد المشاركة بجائزة "النقل المستدام "حتى 10 نوفمبر

دبي في 13 أكتوبر / وام / أعلنت اللجنة العليا المنظمة لجائزة دبي للنقل المستدام بهيئة الطرق والمواصلات تمديد موعد تسلم طلبات المشاركة بالجائزة من الهيئات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والشركات الخاصة في الدولة حتى العاشر من نوفمبر المقبل بدلا عن 15 أكتوبر الجاري.

و قال ناصر حمد بوشهاب رئيس اللجنة العليا المنظمة للجائزة إن تمديد موعد تسلم المشاركات على الموقع الإلكتروني للجائزة جاء بناء على طلب عدد من الهيئات والمؤسسات والشركات الراغبة بالمشاركة وإتاحة الفرصة والوقت للمزيد من المشاركات من ناحية وإثراء الجائزة من ناحية أخرى ..

مشيرا إلى أن اللجنة أنجزت عددا من المراحل المهمة و أكملت استعداداتها في سياق التحضيرات لتنظيم جائزة هذا العام بنسختها العاشرة.

و أوضح أن الهيئة تهدف من وراء إطلاق الجائزة إلى تحقيق جملة من الأهداف منها توعية وتشجيع الأفراد والمؤسسات الاجتماعية على القيام بدور فعال وإيجابي لمشاركة ومساندة الهيئة في تحقيق أهدافها في مجال تطوير البنى التحتية ووسائل المواصلات العامة وإبراز وتأكيد الدور القيادي الذي تلعبه في مجال تفعيل الشراكة و التعاون مع مختلف المؤسسات والشركاء الاستراتيجيين في مجالات النقل والسلامة والمحافظة على البيئة.

- شمس -

وام/سالمة الشامسي/عوض المختار/عاصم الخولي