•  دو تعلن عن قطاعات أعمال جديدة لقيادة أجندة التحو ل في الشركة /2/
  • " دو" تعلن عن قطاعات أعمال جديدة لقيادة أجندة التحول في الشركة. 1

الأربعاء، ١٨ أكتوبر ٢٠١٧ - ١٠:٢٢ م

الإمارات للاتصالات المتكاملة تعلن عن قطاعات أعمال جديدة لقيادة أجندة التحو ل في الشركة

دبي في 18 أكتوبر / وام /أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة اليوم عن تدشين قطاعات أعمال جديدة ستساهم في تعزيز مسارات النمو وقيادة أجندة التحوّل في الشركة.

وستشمل التغييرات الجديدة في الهيكل التنظيمي إنشاء قطاعات أعمال جديدة وهي قطاع حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وقطاع البنى التحتية وقطاع الحياة الرقمية والابتكار .

وسيقوم قطاع حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بتزويد الجهات الحكومية والشركات العاملة في دولة الإمارات بمنظومة متكاملة ومتطورة من أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بما في ذلك شبكات المؤسسات وحلول أمن المعلومات ومراكز البيانات إضافة إلى التطبيقات والخدمات السحابية وسيكون هذا القطاع تحت إشراف نائب الرئيس التنفيذي فريد فريدوني.

وسيركز قطاع الحياة الرقمية والابتكار على تطوير المنتجات والخدمات المبتكرة وتوفيرها للعملاء عبر الدولة بما في ذلك خدمات المحتوى الرقمي والمنزل الذكي.

وسيعمل قطاع البنى التحتية على تعزيز كافة عمليات الشبكات العاملة تحت مظلة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة وستكون هذه الوحدة تحت إشراف مباشر من سليم البلوشي في منصبه الجديد كرئيس تنفيذي للبنى التحتية.

و قال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "تعد هذه المبادرات انعكاساً لمرحلة النمو القادمة التي تسعى إليها شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة." دو" وستشكل التعيينات التنفيذية الجديدة العمود الفقري للقيادة التنفيذية في الشركة .

وام / شمس

وام/سالمة الشامسي/زكريا محيي الدين