• مدارس في دبي تخوض  " تحدي اللياقة البدنية ". 1
  • مدارس في دبي تخوض  " تحدي اللياقة البدنية ". 2

الخميس، ١٩ أكتوبر ٢٠١٧ - ٤:٣٦ م

مدارس في دبي تخوض " تحدي اللياقة البدنية "

دبي في 19 أكتوبر / وام / شارك سعادة الدكتور عبدالله الكرم رئيس مجلس المديرين مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي وسعادة هلال سعيد المرّي المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" أكثر من 150 معلما و50 طالبا ينتمون إلى 100 مدرسة خاصة بدبي جلسات تصميم الأفكار بهدف الخروج بأفكار إبداعية تطبق في المدارس وتنشر الشغف لدى الطلبة والمعلمين والكوادر الإدارية وأولياء الأمور للمشاركة الإيجابية في " تحدي دبي للياقة البدنية ".

وقال سعادة الدكتور عبدالله الكرم رئيس مجلس المديرين مدير عام الهيئة إن تحدي دبي للياقة البدنية 30X30 يعكس أهمية ممارسة النشاط الرياضي واتباع أنماط الحياة الصحية .. معربا عن ثقته في أن خوض المؤسسات التعليمية للتحدي من شأنه نشر الشغف بين مختلف أطياف المجتمع التعليمي حول أهمية تمارين اللياقة البدنية في استكتشاف الطاقات والقدرات الكامنة داخل كل منا.

وأكد الكرم أن خوض التحدي بتخصيص 30 دقيقة يومياً للنشاط البدني لمدة 30 يوماً يقود إلى المزيد من السعادة والطاقة الإيجابية في المجتمع التعليمي إضافة إلى دوره في تعزيز التفاعل الإيجابي بين الأجيال وبناء علاقات اجتماعية مبنية على الترابط والتلاحم والإيجابية بين الطلبة ومعلميهم وأولياء أمورهم ومحيطهم الاجتماعي.

واكد سعادة هلال سعيد المرّي المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي أهمية تحفيز كافة المدارس في الإمارة على المشاركة في تحدي دبي للياقة.. معربا عن أمله في أن يكون تشجيع الأطفال والشباب على الالتزام بتخصيص 30 دقيقة يومياً للنشاط البدني لمدة 30 يوما بداية لتبنيهم أسلوب حياة أكثر نشاطاً وصحة.

- أمل -

وام/آمال عبيدي/وجيه الرحيبي