• سعيد بن طحنون يستقبل فريق " مسرح العين ". 3
  • سعيد بن طحنون يستقبل فريق " مسرح العين ". 1
  • سعيد بن طحنون يستقبل فريق " مسرح العين ". 2

الثلاثاء، ١٤ نوفمبر ٢٠١٧ - ٩:٤٢ م

سعيد بن طحنون يستقبل فريق " مسرح العين "

العين في 14 نوفمبر / وام / استقبل معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان فريق " مسرح العين "برئاسة الفنان سلطان النيادي رئيس مجلس الإدارة والذي ضم الفنانين محمد البادي وسعيد بومانع السعدي وياسر النيادي وأحمد شايع إلى جانب عدد من الكتاب والمبدعين المحليين وذلك بقصر معاليه بمدينة العين .

وشكر معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان أعضاء فريق "مسرح العين " خلال لقائه لهم والذي جاءت انطلاقا من قبوله الرئاسة الفخرية لـ "مسرح العين " .. مشيدا بالحركة المسرحية في منطقة العين .

و أبدى إعجابه بما يقدمه أعضاء مسرح العين من أعمال تناقش القضايا الإجتماعية التي تهم الوطن والمواطن وأثنى على جميع الأعمال التي قام بها الفنان سلطان النيادي وفريق عمله و التى لاقت نجاحا واسعا من قبل الجمهور في الخليج العربي .. وقال إن مسرح العين غني بأعضائه من العناصر الوطنية المؤهلة لمختلف الفنون.

من ناحيتهم عبر رئيس مجلس إدارة مسرح العين والأعضاء عن فخرهم واعتزازهم بقبول معالي الشيخ سعيد بن طحنون الرئاسة الفخرية لمسرح العين والتي جاءت تقديرا لخدماته الإجتماعية والوطنية مثمنين اهتمامه بالحركة المسرحية والثقافية داخل الدولة وجهوده حتى عودة مسرح العين إلى لعب دوره على الساحة الفنية .

و أعرب أعضاء مجلس إدارة المسرح عن سعادتهم باستقبال معاليه لهم آملين أن يكونوا عند حسن ظنه.

وام/عاصم الخولي