الثلاثاء، ١٤ نوفمبر ٢٠١٧ - ١٠:١٠ م

شرطة الشارقة تدقق نتائج المؤشرات الاستراتيجية للربع الثالث للعام 2017

الشارقة في 14 نوفمبر / وام / ترأس العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة اليوم بمقر القيادة إجتماع التدقيق على نتائج المؤشرات الاستراتيجية للربع الثالث للعام 2017 للإدارة العامة التابعة للقيادة بحضور العميد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية والعميد علي سالم الخيال وعدد من مدراء الإدارات بشرطة الشارقة.

ناقش الاجتماع المؤشرات الاستراتيجية المتحققة خلال الربع الثالث من العام 2017م وتطرق الى المستهدفات المقترحة وكيفية توزيعها على مدار العام الجاري.

واستعرض الاجتماع النتائج المتحققة للربع الثالث للعام 2017م ونسبة تحقيقها إضافة إلى مناقشة الآليات والعوامل التي أدت إلى تحقيق نتائج إيجابية في المؤشرات و المعوقات التي أدت الى عدم تحقيق بعض المستهدفات والعمل على الاجراءات التحسينية المقترحة لتصحيح الوضع والوصول إلى الأهداف المطلوبة وتحقيق المؤشرات بأفضل الطرق المتاحة.

وفي ختام الاجتماع وجه نائب قائد عام شرطة الشارقة بالاستمرار في تنفيذ الخطط والبرامج المرسومة والحرص على تحقيق المؤشرات والمعايير التي تضمنتها الخطة الاستراتيجية للقيادة خلال عام 2017 م.

من جانب آخر ناقشت الادارة العامة للعمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة خلال اجتماعها اليوم مع بلدية الشارقة والنادي البحري بإمارة الشارقة عدد من المواضيع التي تساهم في دعم الجهود المشتركة بينهم تجسيداً للأهداف الاستراتيجية المتمثلة في ضمان الجاهزية والاستعداد في مواجهة الأحداث وتعزيز السلامة والحماية المدنية.

حضر الاجتماع العميد علي الخيال مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة والرائد راشد صندل رئيس قسم الانقاذ وعدد من ممثلي بلدية الشارقة والنادي البحري .

وتم خلال الاجتماع بحث تكثيف الحملات الارشادية والتي تهدف الى نشر التوعية والسلامة لمرتادي المسطحات المائية بشكل عام ومستخدمي الدرجات المائية على وجه الخصوص بالاضافة وضع آلية لتأجير الدراجات المائية ومدى اتباعها مواصفات الامن والسلامة والاشتراطات طبقاً للوائح والأنظمة المعمول بها .

- بتل -

وام/بتول كشواني/مصطفى بدر الدين