الثلاثاء، ١٤ نوفمبر ٢٠١٧ - ١٠:٠٨ م

شرطة دبي و" إعمار" توقعان اتفاقية لإدارة مركز الشرطة النموذجي في كدزانيا

دبي في 14 نوفمبر/ وام / وقعت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بإدارة التوعية الأمنية بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع اتفاقية تعاون مع شركة " إعمار للترفيه" وذلك لإشغال وإدارة مركز الشرطة النموذجي في مدينة كدزانيا المصغرة في "دبي مول" بهدف تمكين الأطفال من الإطلاع عن كثب على مهام الشرطة والخدمات التي تقدمها لأفراد المجتمع إلى جانب نشر التوعية بينهم حول مختلف الظواهر السلبية من خلال الفعاليات المتنوعة التي يتم تنظميها في المكان.

وقع الاتفاقية عن القيادة العامة لشرطة دبي بطي أحمد بن درويش الفلاسي مدير إدارة التوعية الأمنية وعن شركة إعمار أشرف جابر المدير المالي نيابة عن ميثاء الدوسري المدير التنفيذي لشركة إعمار للترفيه.

وأكد بطي الفلاسي أن توقيع الاتفاقية مع شركة إعمار للترفيه يأتي بعد تقييم نتائج مشاركة شرطة دبي خلال السنوات الماضية في مدينة كدزانيا ضمن مركز الشرطة النموذجي مشيرا إلى أن النتائج أظهرت تفاعلا كبيرا ومشاركة كثيفة من الأطفال مع مختلف الفعاليات التي نظمها مركز الشرطة النموذجي .

و لفت الفلاسي إلى أن هناك 200 ألف و263 طفلا زاروا مركز الشرطة النموذجي خلال السنوات الأربع الماضية بينهم 52 ألفا و753 طفلا منذ بداية العام الجاري و59 ألفا و93 طفلا العام الماضي و42 ألفا و305 أطفال خلال عام 2015 و46 ألفا و112 طفلا في عام 2014.

و أكد أن شرطة دبي تسعى دائما لوقاية الأطفال والأحداث من مختلف أنواع المخاطر عبر برامجها التوعوية الهادفة ولا تألو جهدا فيؤ سبيل الوصول إلى أماكن تواجدهم بهدف مخاطبتهم .

من جانبه أثنى أشرف جابر على الشراكة الفاعلة بين شرطة دبي وشركة إعمار للترفيه مثمنا العمل سويا لتحقيق أهداف الطرفين في إسعاد المجتمع خاصة فئة الأطفال .

وام/آمال عبيدي/عاصم الخولي