• " أدنوك" راعيا لبطولات أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2
  • " أدنوك" راعيا لبطولات أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 1
  • " أدنوك" راعيا لبطولات أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 3
الصور الفيديو

الثلاثاء، ٥ ديسمبر ٢٠١٧ - ٧:٤١ م

" أدنوك" راعيا لبطولات أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

أبوظبي في 5 ديسمبر/ وام / وقعت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" واتحاد الإمارات للجوجيتسو اليوم اتفاقية شراكة استراتيجية تقوم بموجبها الشركة برعاية بطولات أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

ووفقا للاتفاقية التي تسري لمدة ثلاث سنوات تعتبر شركة "أدنوك" الراعي الرسمي لعدد من البطولات التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو على الصعيدين المحلي والدولي، علاوة على بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو السنوية.

حضر مراسم توقيع الاتفاقية معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها وعبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو.

وقع الاتفاقية كل من ريم البوعينين رئيس قسم المسؤولية المجتمعية بشركة "أدنوك" وفهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو أمين عام الاتحادين الآسيوي الدولي بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وثمن معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر دعم ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للرياضة والرياضيين في الدولة وتشجيعه اللامحدود لرياضة الجوجيتسو التي أصبحت إحدى أهم منصات الإبداع والتميز لأبناء وبنات دولة الإمارات في كافة المناسبات والمنافسات والبطولات ذات الصلة.

وقال معاليه " تسعى أدنوك من خلال هذه الاتفاقية إلى تقديم نموذج للشراكة ورعاية الفرق الرياضية بما يحفز مختلف الجهات في القطاعين الحكومي والخاص على تفعيل المساهمة المجتمعية وتنفيذ توجيهات القيادة التي تحث دوما على الاستثمار في جيل الشباب وتأهيلهم بأفضل صورة للحفاظ على مكتسبات الحاضر والمساهمة في صناعة المستقبل".

من جانبه رحب سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو باتفاقية الشراكة التي جرى توقيعها أمس مع شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك".. مشيرا إلى أنها خطوة على طريق التميز لأنها سوف تمنح فرصا جديدة لأبطال جدد للتطور من خلال توفير كل عناصر الدعم لهم في التدريبات والمعسكرات والمشاركات الداخلية والخارجية كما أنها تعكس حجم الثقة الكبيرة التي يحظى بها اتحاد الجوجيتسو وبرامجه من قبل كل المؤسسات الوطنية.

وقال الهاشمي " أتوجه بأسمى آيات الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لرعايته ودعمه المتواصل لاتحاد الجوجيتسو.. وأود كذلك أن أعبر عن امتناني إلى معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك ومجموعة شركاتها لهذه الشراكة.. وأدعو كل المؤسسات الوطنية أن تسير على نفس الطريق في دعم الأنشطة الرياضية المختلفة للمساهمة في تحقيق الإنجازات ورفع علم الدولة في كل المحافل.. ونحن على ثقة بأن المستقبل يحمل لنا أنباء سارة في رياضة الجوجيتسو ويبشرنا بالمزيد من الانتصارات على ضوء قوة الدفع الكبيرة التي تسير بها رياضتنا".

وأضاف الهاشمي " أن مشروع الجوجيتسو يتجاوز حدود الرياضة إلى آفاق أخرى أوسع وأرحب ترتبط بقيم كثيرة في مجتمعنا وبأهداف وضعتها القيادة الرشيدة للاستثمار في أجيالنا الجديدة خصوصا أن هذه الرياضة تعلم أبناءنا الانضباط والتحمل والصبر وتمنحهم الثقة بالنفس والشجاعة والقدرة على القيادة واتخاذ القرار السليم في الوقت المناسب كما أنها تثبت أن الإمارات تملك القدرة على احتلال مكانة مميزة على قمة الهرم الرياضي العالمي في إحدى الرياضات حيث تم اختيار مشروعها لنشر اللعبة في المدارس كأفضل مشروع في العالم لتوسيع قاعدة الممارسين في رياضة الجوجيتسو كما أن أبوظبي تنظم حاليا أقوى وأهم بطولات في العالم سواء كانت مجمعة مثل بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، أو من عدة جولات مثل بطولة أبوظبي جراند سلام".

وتابع الهاشمي " نحن نتابع المشهد الرياضي طوال المرحلة الماضية كنا نتطلع إلى أن تسبقنا إلى هذه المكانة جهات أخرى لأننا نعيش في أرض الخير.. أرض الابتكار والابداع لكننا عزمنا منذ البداية على أن نقدم تجربة مضيئة لكل الرياضات الأخرى في الدولة تقوم على التعاون البناء بين الاتحادات الرياضية والقطاعين الحكومي والخاص لدعم النهوض بالرياضة، وتوفير كل عناصر الرعاية لأبنائنا من الأجيال الجديدة لأننا نثق بهم في المقام الأول وبقدرتهم على التميز والابداع إذا ما وجدوا الفرصة المناسبة والبيئة المواتية ".

وأردف الهاشمي قائلا " إن العلاقة بين اتحاد الإمارات للجوجيتسو وشركة "أدنوك" سوف تزداد عمقا واتساعا مع ارتفاع سقف الطموحات خصوصا بعد أن خطت اللعبة خطوات مهمة على المستويات المحلية والدولية والعالمية وباتت أمام استحقاقات قوية في المحافل القارية والعالمية خلال السنوات المقبلة".

وعقب مراسم التوقيع على الاتفاقية قال فهد علي الشامسي " إن الاتفاقية تمثل دفعة قوية للعبة على طريق التميز والمنفعة مزدوجة لكل من "أدنوك" ولاتحاد الإمارات للجوجيتسو" مشيدا بنهج "أدنوك" الداعم للمشروعات الوطنية سواء الرياضية أو الاجتماعية".

وبموجب بنود الاتفاقية يكون لشركة أدنوك الحقوق غير الحصرية للتسويق والترويج خلال البطولات التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو فيما يقوم الاتحاد بتوفير المدربين والمعدات الرياضية اللازمة للتدريب بهدف اتاحة الفرصة أمام كل موظفي الشركة لممارسة رياضة الجوجيتسو من خلال برنامج مميز تنفذه الشركة يهدف لنشر اللعبة وتعزيز اللياقة البدنية لبناء كوادر أقوى وأكثر صحة.

من جانبها قالت ريم البوعينين " يأتي توقيع هذه الاتفاقية تماشيا مع رؤية وطموحات القيادة الرشيدة والتي تهدف لدعم وتطوير المواهب الإماراتية في كافة الألعاب الرياضية بهدف تمكين أبطالنا لتحقيق التميز ورفع علم الإمارات في كافة المحافل الدولية.. كما تؤكد هذه الاتفاقية التزام أدنوك الراسخ بدعم كافة الألعاب الرياضية في الدولة للمساهمة في تحقيق الإنجازات ورفع علم الدولة في كافة المحافل في ضوء النتائج المميزة التي يحققها أبطالنا على المستويين القاري والعالمي في السنوات الأخيرة والتطور والانتشار الواسع لرياضة الجيوتسو".

ويتماشى برنامج أدنوك للمسؤولية المجتمعية مع عام الخير 2017 الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ..

ويركز برنامج أدنوك للمسؤولية المجتمعية على أربعة محاور رئيسية هي : الثقافة والمجتمع والتعليم والابتكار والسلامة والبيئة والرفاهية والصحة بهدف إيجاد أثر إيجابي على المجتمع من خلال جهود الشركة في مجال العمل الاجتماعي والعمل التطوعي والخدمة الوطنية.

- مل -.أحمد النعيمي

 

وام/أحمد الزبيدي/عبدالناصر منعم