الأربعاء، ١٣ ديسمبر ٢٠١٧ - ٧:٥٨ م

هيئة البيئة بالشارقة تنظم مهرجان السوق الخيري الاسبوع القادم

الشارقة في 13 ديسمبر /وام/ تنظم هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة مهرجان السوق الخيري خلال الفترة من21 الى 25 ديسمبر الجاري في منتزه الصحراء تحت شعار "اصنع خيراً لبيئة مستدامة دوماً" ضمن مبادرات عام الخير .

و أوضحت سعادة هنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة ان المهرجان إلى يهدف الى المساهمة في ترسيخ قيم خدمة الوطن بوصفها شكلاً من أشكال ثقافة الخير والعطاء ليشكل هذا المفهوم جزءاً من بناء الشخصية الإماراتية وتعزيز الدور التنموي للمؤسسات والجمعيات الإنسانية والخيرية في الدولة وتطوير أدائها وتعزيز دور الإعلام في دعم عمل الخير.

ويتضمن المهرجان فعاليات متنوعة لجميع أفراد الأسرة مثل: عربات الخير والحناية والألعاب المطاطية وخيمة الشعر والمسابقات والرسم على الوجه للأطفال وورش العمل وغيرها من الفعاليات والأنشطة والبرامج المميزة والجاذبة.

وتشارك في تنظيم المهرجان العديد من الجهات من بينها مراكز منتزه الصحراء /متحف التاريخ الطبيعي والنباتي و مركز حيوانات شبه الجزيرة العربية و مزرعة الأطفال/ ومركز واسط للأراضي الرطبة ومكتب هيئة البيئة والمحميات الطبيعية - فرع المنطقة الشرقية ومركز كلباء للطيور الجارحة ومركز الحفية لصون البيئة الجبلية في كلباء ومؤسسة القلب الكبير بالإضافة إلى فريق من المتطوعين.

وام/علياء آل علي/عماد العلي